ليفربول يدعم المثليين فى مباراة وولفرهامبتون اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 06 ديسمبر 2020 02:05 م
ليفربول يدعم المثليين فى مباراة وولفرهامبتون اليوم فى الدورى الإنجليزى شارة قيادة ليفربول
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى دعمه الأشخاص المثليين فى مباراة اليوم، المحدد لها التاسعة والربع مساءً، أمام وولفرهامبتون، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام بحضور 2000 مشجع للمرة الأولى منذ مارس الماضى.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الانجليزى، على "تويتر"، تغريدة جاء فيها، "مباريات كرة القدم متاحة لكل شخص"، مع نشر صورة لشارة قيادة الفريق بألوان قوس قزح الذى يعد شعارا للمثليين، مع تعليق لجوردان هندرسون نجم الفريق يقول فيه "كرة القدم متاحة للجميع، لا يهم ماذا يعنى لك ارتداء شارة قوس قزح".

كان العديد من الأندية الإنجليزية قد أعلنت مؤازرتها للأشخاص المثليين بما فيهم الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم ورابطة أندية الدورى الإنجليزى.

ويدخل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة الليلة أمام وولفرهامبتون، على امل تحقيق الفوز لخطف 3 نقاط ثمينة، تقربه من استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يفصله حاليا عن الصدارة التي يحتلها توتنهام هوتسبير، فارق الأهداف فقط.

ويأمل قائد ليفربول فى استغلال عامل الأرض وحضور الجماهير للمرة الأولى منذ 11 مارس الماضى، لتقديم مباراة قوية وتحقيق فوز ثمين.

ويحتل ليفربول المركز الثانى في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 17 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة