قافلة جامعة بورسعيد الطبية توقع الكشف على 1100 حالة بقريتى المناصرة والقابوطى

الأحد، 06 ديسمبر 2020 07:50 م
قافلة جامعة بورسعيد الطبية توقع الكشف على 1100 حالة بقريتى المناصرة والقابوطى قافله طبية - أرشيفية
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور جلال سالم نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب لـ"اليوم السابع"، إن القوافل الطبية التى أطلقتها الجامعة إلى قريتى المناصرة والقابوطى الجديد، حققت نجاحا كبيرا من خلال توقيع الكشف الطبى على 1100 حالة وتقديم العلاج لهم بالمجان.

وأضاف نائب رئيس جامعة بورسعيد، أن القافلة الطبية الشاملة قدمت خدماتها الطبية بالقرى الأكثر احتياجا، تيسيرا على الأسر الأولى بالرعاية،  حيث ضمت القافلة 12 طبيبا من كافة التخصصات بكليتى الطب والصيدلة، فضلا عن مشاركة فريق عمل متكامل من طلاب كلية الطب ببورسعيد ومشرفى رعاية الشباب بالجامعة.

وفى ذات السياق، أكد سالم أن تنظيم القوافل الطبية يأتى اتساقا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوفير الخدمة لكل المصريين بمستوى جيد من خلال إطلاق مبادرات الإصلاح الصحى الذى حظى فيه قطاع الصحة بالاهتمام والدعم من جانب القيادة السياسية، ما أحدث طفرة كبيرة فى الملف الصحى، وخاصة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد .

وأشار إلى أن هذه القوافل الطبية تعتبر من أهم وسائل خدمة المجتمع البيئى و تأتى فى إطار توجيهات الدكتور أيمن إبراهيم رئيس الجامعة، وتفعيلا لدور الجامعة فى وصول الخدمة الطبية للمرضى الأكثر احتياجا للرعاية الطبية والصحية، تيسيرًا عليهم مع مراعاة تقديم الخدمة على أكمل وجه وصرف العلاج اللازم بالمجان للمرضى المحتاجين من الأسر الأولى بالرعاية.

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (1)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (2)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (3)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (4)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (5)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (6)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (7)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (8)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (9)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (10)
 

 

قافلة جامعة بورسعيد الطبية (11)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة