طوارئ فى بورسعيد استعدادا لانتخابات الإعادة لمجلس النواب

الأحد، 06 ديسمبر 2020 03:00 ص
طوارئ فى بورسعيد استعدادا لانتخابات الإعادة لمجلس النواب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت الأجهزة المعنية ببورسعيد حالة الطوارئ استعدادا لانتخابات الإعادة لمجلس النواب بالمرحلة الثانية والتى تنعقد  يومى 8/7 من ديسمبر الحالى، والتشديد على الاستعداد التام خاصة فى ظل موجة عدم استقرار الطقس.

وفى ضوء هذه الاستعدادات، عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا لمتابعة الاستعدادات النهائية لانتخابات الإعادة من مجلس النواب المقرر عقدها 8/7 من ديسمبر الجارى، فضلا عن تجهيز لجان الانتخابات وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

ومن جانبه أكد الغضبان أنه تم رفع درجة الاستعداد التام لاستقبال انتخابات الإعادة لمجلس النواب لعام 2020، والتى من المقرر إجراؤها يومى 7 و8 من ديسمبر، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية بجميع الأحياء لتظهر محافظة بورسعيد بالمظهر اللائق.

وأشار المحافظ إلى أن بورسعيد من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية فى المشاركة بالعملية الانتخابية بما يعكس الروح الوطنية التى يتمتع بها أبناء بورسعيد، وحرصهم على المشاركة السياسية، وأن المشاركة فى الانتخابات حق دستورى مهم لجميع المواطنين، وأننا جميعا نقف على مسافة واحدة بين المرشحين بالدائرة الأولى  فى جولة  الإعادة.

وأضاف المحافظ أنه وجه باتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال تطهير مقار اللجان وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التطهير، مؤكدا رفع درجة الاستعداد بكل قطاعات الخدمات والمرافق على مستوى المحافظة وتوفير مولدات كهرباء احتياطية بكافة اللجان.

وأكد محافظ بورسعيد أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأن دورها في انتخابات مجلس النواب المقبلة يقتصر فقط على إتمام تجهيز وإعداد المقار الانتخابية، وتقديم الدعم اللوجيستي للقائمين عليها، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات والوقوف بكل حيادية تجاه المرشحين.

يذكر أن أجمالى عدد المراكز التى تضم الدائرة الأولى قسم أول وثانى بورفؤاد وأحياء الشرق والعرب والضواحي باجمالى عدد الناخبين ٢٤٨٣٣٧ موزعين على ٤٦ مركزا انتخابيا يضم٩٠ لجنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة