اليوم.. المطربة لينا شاماميان ضيفة Live مع As3ad على إنستجرام اليوم السابع

الأحد، 06 ديسمبر 2020 01:56 م
اليوم.. المطربة لينا شاماميان ضيفة Live مع As3ad على إنستجرام اليوم السابع الفنانة السورية لينا شاماميان والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل المطربة السورية الأرمينية لينا شاماميان، ضيفة لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، مساء اليوم، الأحد، فى تمام الساعة الثامنة.

ستقوم "شاماميان" عبر اللايف بالحديث عن علاقتها بالجمهور المصرى، وعودتها للغناء أمامه بعد غياب دام 6 سنوات، بالإضافة للتحدث عن استعدادها للغناء على مسرح الزمالك، الذى وقفت وغنت عليه السيدة أم كلثوم فى أربعينيات وخمسينات القرن الماضي.

ستتحدث أيضا عن كواليس مشاركتها لأول مرة فى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، عبر تقديمها أغنية الفيلم الفرنسى Gagarine، والذى تم اختياره للمشاركة فى المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضع "شماميان" حاليا لمستها الغنائية الخاصة فى الفيلم العالمى، الذى تم اختياره رسميا للمشاركة فى مهرجان كان السينمائى لهذا العام، وذلك عبر تقديم أغنية "ياترى"، وهى أغنية باللغة العربية من كلماتها وغناها وتتعاون خلالها مع الموسيقار التونسى أمين بوحافة الذى يتولى مهمة تلحينها وتوزيعها.

يذكر أن لينا شاماميان هى فنانة ومطربة سورية من جذور أرمينية، تمتد رحلتها الغنائية لقرابة 20 سنة، حصيلتها 4 ألبومات: "هالأسمر اللون"، و"شامات"، و"غزل البنات"، وطرحت آخر ألبوماتها "لونان" منذ أربع سنوات، وتستعد حاليا لإطلاق أجدد أعمالها الغنائية "تذكري".

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

 

الفنانة السورية لينا شاماميان والزميل محمد أسعد

 

الفنانة السورية لينا شاماميان والزميل محمد أسعد


 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة