اللهم لا حسد.. 59 مليون جنيه تنعش خزينة الأهلى بعد الثلاثية.. تغطية تليفزيون اليوم السابع

الأحد، 06 ديسمبر 2020 12:23 م
اللهم لا حسد.. 59 مليون جنيه تنعش خزينة الأهلى بعد الثلاثية.. تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول ما حصدته خزينة النادى الأهلى بعد تحقيقه الثلاثية التاريخية والتي اكتملت بتتويجه بلقب بطل كأس مصر بعد فوزه بركلات الترجيح على منافسه طلائع الجيش.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يحقق فيها فريق الأهلي الثلاثية في تاريخ النادي بعد أن سبق له تحقيق هذا الإنجاز عام 2006، عندما فاز بلقب الدوري الممتاز، وفاز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الصفاقسي التونسي، وبلقب كأس مصر على حساب الزمالك.

وبذلك يتساوى الأهلي مع فريقي برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، اللذين حققا الثلاثية التاريخية مرتين في مسيرتيهما أيضًا، إذ حققها برشلونة في عامي 2009 و2015، بينما حققها البايرن في عامي 2013 و2020.

واستعرضت التغطية المكافآت التي حصل عليها الفريق الأحمر والتي ستنعش خزينته، حيث يحصل على مبلغ مليون و500 ألف جنيه من جانب اتحاد الكرة المصري عقب تتويج المارد الأحمر ببطولة كأس مصر.

أما بالنسبة لبطولة دورى أبطال أفريقيا ، فسوف تنعش خزينة النادى الأهلى بمبلغ 55 مليون جنيه، بعد تحقيقه اللقب، حيث يحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مليون دولار نظير المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ما يعادل 55 مليون جنيه مصري. أما بطولة الدورى الممتاز فتقدر مكافآتها بمليونى جنيه من اتحاد الكرة.

وبذلك تكون حصيلة الثلاثية التاريخية للنادى الأهلى، ما يقرب من 59 مليون جنيه مصري.

ونوهت التغطية إلى تصريحات خالد الدرندلي، أمين الصندوق بالأهلي، والذى أكد أن النادي يجهز حاليا مكافآت الفوز بثلاثية الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر عن موسم 2019/2020 للاعبين الراحلين، وكذا يجهز مكافأة الفوز بالدوري للمدرب السويسري السابق رينيه فايلر وسيقوم النادى بتحويلها لحسابه.

ولم تتوقف الاحتفالات بالأمس سواء من لاعبى الفريق أو من جماهيره ، لكن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، احتفل بطريقته الخاصة بتتويجه بالثلاثية ، ونشر صورة عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام" وأمامه الكؤوس الثلاثة التى جمعها الأهلى فى موسم واحد للمرة الثانية فى تاريخه.

موسيمانى يحتفل بالثلاثية
موسيمانى يحتفل بالثلاثية

 

وأشارت التغطية أخيرا إلى بعض اللقطات الإنسانية التي قام بها لاعبى الفريقي الأحمر خلال الاحتفالات، من بينها مكالمة اللاعب محمود كهربا مع وزميله وليد سليمان المصاب بفيروس كورونا ومازال يتلقى العلاج ، وأيضا مكالمة الحارس محمد الشناوى مع اللاعب مؤمن زكريا ليشاركهم الفرحة بالبطولة، في لمسة جميلة من لاعبى الأهلى تضامنا مع زميلهم مؤمن زكريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة