أكرم القصاص

والد محمد الشناوى: ابنى يتبارك بدعوات والدته وكان شقى وهو صغير.. فيديو لايف

الأحد، 06 ديسمبر 2020 04:36 م
والد محمد الشناوى: ابنى يتبارك بدعوات والدته وكان شقى وهو صغير.. فيديو لايف السيد الشناوى والد الحارس محمد الشناوي
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السيد الشناوى، والد الحارس محمد الشناوى، حارس المنتخب والنادى الأهلى، أنه يعتز بابنه وبما وصل له بتوفيق من الله وبمجهوده، مشيرًا إلى أن نجله كان شقيا وهو صغير يهتم بلعب الكرة، وكان حارس مرمى فى نادى الحامول، وتهافتت عليه الأندية ومنها نادى الزمالك والإسماعيلى والأهلى وغيرهم من الأندية، ولكنه فضل النادى الأهلى.

وأضاف والد الشناوى، لـ"اليوم السابع"، أن الكابتن أحمد ماهر أتى للحامول وأخذه معه للنادى الأهلى، مؤكدًا أن لديه 5 من الأبناء، يحبهم، ومحمد دائم الاتصال به وبوالديه قبل كل مباراة، وعند كل مباراة يخطف قلب والدته، ويتحول المنزل حالة من الطوارئ، لأنها تتأثر به كثيرًا، وتتحول الـ90 دقيقة لـ 9 أيام بالنسبة لنا.

وقال والد الشناوى: "أتذكر عندما اشترك محمد مع شيكابالا فى أحد الكرات، وأصيب محمد فى رأسه إصابة بسيطة، شعرت والدته بآلام وتعب لتأثرها بسقوطه على الأرض، ودائما يفضل الاستماع لدعواتها فى كل خطوة يخطوها وقبل كل مباراة، وعقب المباراة يتواصل معنا وخاصة مع والدته ليطمأنها".

وأكد والد الشناوى: "ليلة مباراة الأهلى وطلائع الجيش، تابعنا المباراة من المنزل، وعند بدء ضربات الجزاء، دخلت والدته الحجرة لعدم استطاعتها متابعة المباراة، وجلست تدعو له ليوفقه فى صد ضربات الجزاء"، مشيرًا إلى أن محمد يتسم بالطيبة ومجتهد فوفقه الله.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة