شبانه في تلفزيون اليوم السابع: ساسي يطلب 800 ألف يورو "زيادة" من الزمالك بعد عرض الغرافة والتعاون

الأحد، 06 ديسمبر 2020 10:00 م
شبانه في تلفزيون اليوم السابع: ساسي يطلب 800 ألف يورو "زيادة" من الزمالك بعد عرض الغرافة والتعاون فرجاني ساسي لاعب الزمالك
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع ان مسئولو نادي الغرافة القطري دخلو في مفاوضات مع الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، من أجل الحصول على خدماته، خاصة أن عقده ينتهى مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

تابع شبانه في برنامج مع شبانه علي تلفزيون اليوم السابع ان اللاعب  تلقى عرضا من التعاون السعودي لتصبح المنافسة حاليا بين النادي القطري ونظيره السعودى على ضم لاعب الزمالك الذي مازال مسئولي النادي الأبيض لم ينجحوا في ملف تجديد تعاقده نظرا لطلبه زياده بقيمة تصل إلى 800 ألف يورو..
 
 
الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة