أكرم القصاص

تويتر يغلق تطبيقه التجريبى twttr ويوقف ميزة "الردود المترابطة"

الأحد، 06 ديسمبر 2020 02:00 م
تويتر يغلق تطبيقه التجريبى twttr ويوقف ميزة "الردود المترابطة" تويتر
زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختبر موقع تويتر منذ مدة ميزة "الردود المترابطة" التي تهدف إلى تسهيل قراءة الردود ومتابعتها، ولكن المنصة قالت مؤخرا أنها انهت اختبار الميزة بناءً على الاستجابة التي حصلت عليها من المستخدمين، بسبب صعوبة قراءة المحادثات والانضمام إليها، وقالت الشركة في تغريدتها: "سألنا وأنتم أجبتم بأن هذا الشكل من الردود ليس مناسبا، لأنه يصعب القراءة، والانضمام إلى المحادثات"، وأضاف: "لذا أوقفنا هذا التنسيق للعمل على طرق أخرى لتحسين المحادثات في تويتر".

وفي تغريدة تالية، قال الموقع: إن الردود المترابطة صعّبت على المستخدمين قراءة المحادثات، والانضمام إليها، وإن المستخدمين أرادوا أن يعرفوا بدقّة إلى من يتكلمون.

وفي نفس السياق أعلنت الشركة أنها ستغلق تطبيقها التجريبي - twttr، وقالت الشركة في تغريدة أخرى: "في الوقت الحالي نقوم بإيقاف تشغيل [twttr] حتى نتمكن من العمل على اختبارات جديدة لتحسين تجربة المحادثة على تويتر".

وقال متحدث باسم تويتر لموقع The Verge: إن مستخدمي twttr الحاليين لن يتمكنوا في الوقت الراهن من استخدام التطبيق، إلا أن تويتر ينظر في الخطوات المحتملة التالية للتطبيق، وذلك في ظل تطوير خطط مستقبلية لاختبار منتجات جديدة.

وفيما يتعلق بالميزات التي يدرس الموقع إضافتها، كشف مسؤول في تويتر في شهر نوفمبر الماضي أنه يدرس إمكانية إضافة زر عدم الإعجاب، أو القدرة على التصويت السلبي للتغريدات التي لا تعجب المستخدمين، وذلك على غرار مواقع شهيرة، مثل: Reddit.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة