بوريس جونسون يدعم الشركات الصغيرة: "تكيفت مع قواعدنا للسيطرة على كوفيد 19"

السبت، 05 ديسمبر 2020 04:42 م
بوريس جونسون يدعم الشركات الصغيرة: "تكيفت مع قواعدنا للسيطرة على كوفيد 19" بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، دعمه الشديد للشركات الصغيرة، مشيرا إلى أن الشركات الصغيرة تكيفت مع القواعد اللازمة للقضاء على فيروس كوفيد 19.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لقد كان عامًا صعبًا بالنسبة لنا جميعًا، ولكن بشكل خاص للشركات الصغيرة التى تكيفت مع القواعد لمساعدتنا فى القضاء على الفيروس، فى سبت الأعمال الصغيرة، تأكد من خروجك وإظهار دعمك لملايين الشركات الصغيرة الرائعة فى جميع أنحاء المملكة المتحدة".

 

 

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

وفى سياق آخر تعهد رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون أن المملكة المتحدة ستعمل بشكل أكبر وأسرع من أى اقتصاد رئيسى آخر فى سبيل خفض انبعاثات الكربون خلال العقد المقبل، وقال جونسون، فى تصريحات أوردتها صحيفة (الجارديان) البريطانية، "سيكون هناك انخفاض بنسبة 68% فى انبعاثات الكربون السنوية بحلول عام 2030، مقارنة بمستويات عام 1990، وهى زيادة كبيرة عن الهدف الحالى المتمثل فى تخفيضات بنسبة 57% تقريبًا".


وأضاف: "لقد أثبتنا أنه يمكننا تقليل انبعاثات الكربون وخلق مئات الوظائف خلال تنفيذ هذه العملية".. موضحًا بقوله: "نحن نتولى زمام المبادرة بهدف جديد وطموح من أجل تقليل انبعاثاتنا بحلول عام 2030، أسرع من أى اقتصاد رئيسى آخر".

 
ودعا رئيس الحكومة البريطانية قادة العالم إلى طرح خططهم الطموحة لخفض الانبعاثات وتحديد أهداف خالية من الكربون، جدير بالذكر أن بريطانيا تستضيف محادثات المناخ "COP 26" للأمم المتحدة، المقرر عقدها فى مدينة جلاسكو البريطانية فى نوفمبر 2021. والتى تهدف إلى إعطاء دفعة جديدة لاتفاقية باريس للمناخ عام 2015










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة