خالد صلاح

تعرف على آخر مستجدات المصابين فى ليفربول قبل مواجهة وولفرهامبتون

السبت، 05 ديسمبر 2020 09:00 ص
تعرف على آخر مستجدات المصابين فى ليفربول قبل مواجهة وولفرهامبتون محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون غدا الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع استمرار مشاكل الإصابة في كل خطوطه تقريبًا وهو ما تسبب في معاناة الريدز في الشهر الماضي بعدما خسر من أتالانتا في دوري الأبطال واكتفى بفوز وحيد في الدوري الإنجليزي وتعادلين مع مان سيتي وبرايتون وشهدت المباراة الأخيرة أيضًا إصابة البديل الجوكر جيمس ميلنر ولم يكمل المباراة.

اضطر الريدز بالفعل إلى التعامل مع عدد من الضربات هذا الموسم بما في ذلك فيرجيل فان ديك وتياجو ألكانتارا وترينت ألكسندر أرنولد وجو جوميز ، بالإضافة إلى نابي كيتا وشيردان شاكيري وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

يورجن كلوب هو مجرد واحد من عدد من مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز الذين أعربوا عن استيائهم من قرار عدم السماح بخمسة بدلاء في كل مباراة من أجل منحه فرصة في تدوير لاعبيه والحفاظ عليهم من الإصابات، ونشر موقع "ليفربول إيكو" المقرب من الريدز تقريرا حول إصابات الفريق وموعد عودة نجومه..

أليسون بيكر

غاب حارس مرمى ليفربول عن مباراة الذهاب مع أياكس بعد تعرضه لإصابة عضلية في التعادل مع برايتون، واعترف كلوب بأنها كانت مشكلة قد تؤدي إلى غيابه في مباراتين أخريين وسيقدم تحديثًا عن لياقته قبل مواجهة ولفرهامبتون.

جيمس ميلنر

خرج لاعب خط الوسط بسبب إصابة في أوتار الركبة أثناء التعادل 1-1 مع برايتون على ملعب أميكس، وأكد يورجن كلوب الإصابة قبل مباراة أياكس وسيعطي تحديثا قبل مواجهة ولفرهامبتون.

فيرجيل فان ديك

سيكون ليفربول بدون فيرجيل فان ديك لمعظم الموسم على الأقل بعد تعرضه لإصابة خطيرة ضد إيفرتون وخضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة الشهر الماضي لكن ليفربول متردد في وضع إطار زمني لعودته.

نابي كيتا

عانى اللاعب الغيني من مشكلة في أوتار الركبة بعد 54 دقيقة من الفوز 3-صفر على ليستر سيتي في آنفيلد ,كان لاعب الوسط المهاجم ، الذي شارك مرتين مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي ، قد أثار إعجابه في أول مشاركة له مع ليفربول منذ أكثر من ستة أسابيع بعد مخاوف سابقة تتعلق باللياقة البدنية.

لكن بينما قال يورجن كلوب إن كيتا كان يحرز تقدمًا قبل مباراة أياكس لكنه لم يكن مستعدًا تمامًا لمواجهة الفريق الهولندي.وعاد بالفعل إلى التدريباتو يأمل كلوب في أن يكون متاحًا أمام وولفرهامبتون الأحد بعد عودته للتدريبات.

شيردان شاكيري

عاني من مشكلة عضلية أثناء وجوده مع منتخب سويسرا، وقال كلوب بعد فوز فريقه على ليستر: "كيف أعرف ذلك، كان شاكيري يعاني من إصابة عضلية بسيطة مع المنتخب الوطني وهو ما لم يدركه حقًا ثم تدرب معنا". واعترف مدرب ليفربول أن شاكيري كان يحرز تقدمًا قبل مباراة أياكس لكنه لن يعود قريبا.

جو جوميز

خضع جو جوميز مدافع ليفربول لعملية جراحية في وتر في ركبته اليسرى بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات مع منتخب إنجلترا وقال كلوب أن جوميز أمامه وقت طويل فهو الآن يتعافى بالفعل أولاً من الجراحة ثم يبدأ إعادة التأهيل.

ولم يتم تحديد أي جدول زمني لتعافي جوميز، حيث لم يستبعد ليفربول إمكانية لعب قلب الدفاع مرة أخرى هذا الموسم.

ترينت الكسندر أرنولد

وخرج ترينت ألكسندر-أرنولد مصابا خلال التعادل 1-1 مع مانشستر سيتي في الشوط الثاني بسبب إصابة في أوتار الركبة، من المتوقع أن يغيب الظهير الأيمن للريدز عن كرة القدم لمدة شهر تقريبًا بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق .

تياجو ألكانتارا

غاب تياجو ألكانتارا عن مباراتي ليستر سيتي وأتالانتا بينما لم يكن ضمن التشكيلة لمواجهة برايتون، ورد مدرب ليفربول عندما سئل عن تياجو وفابينيو وأليكس أوكسليد تشامبرلين "إنهم جميعًا أقرب لكننا سنرى ما إذا كان قريبًا بما يكفي لعطلة نهاية الأسبوع".

كما تم تصوير لاعب خط الوسط في ملعب التدريب الجديد الأسبوع الماضي لكنه سيبقى خارج الفريق حتى يناير.

تشامبرلين

قال كلوب عن اللاعب إنه في حالة جيدة بعدما ولم يكن مستعدًا لمواجهة أياكس ولا يزال شكًا كبيرًا لدى الذئاب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة