هذه الأسباب أدت لوفاة مارادونا..اعرف التفاصيل من "تليفزيون اليوم السابع"

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:54 م
هذه الأسباب أدت لوفاة مارادونا..اعرف التفاصيل من "تليفزيون اليوم السابع" نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض "تليفزيون اليوم السابع"، العديد من الأخبار المحلية والعالمية خلال نشرة الظهيرة، والتي جاء أبرزها خبر عن الرأي الطبي في السبب الذى أدى لوفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، حيث استعرضت نشرة الظهيرة أنه بعد أسبوع من وفاة الأسطورة الأرجنتينى مارادونا لا تزال هناك تفاصيل غير معروفة تظهر فى التحقيق الذى تم فتحه لمعرفة اسباب وفاته، حيث ذكرت تقارير إسبانية قال أطباء مختصين في الإدمان إن إدمان مارادونا الشره للكوكايين والكحول تسببا في وفاته، فيما أكدت صحف إسبانية إن مارادونا خلال إحدى مراحل حياته أساء إدارة الأدوية، بما في ذلك مضادات الاكتئاب، حيث كان لديه بعض الأدوية التي ساعدت في موازنة ذلك.

وبدأت نشرة الظهيرة أخبارها بخبر من وزارة الكهرباء، حيث أكدت الوزارة، أن نجاح منظومة القراءة الموحد لعدادات الكهرباء ساهم فى رفع نسب التحصيل بشركات التوزيع الـ9 على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة والتشجيع على رفع معدلات التحصيل.

وقال وزير الكهرباء إن شعور المواطن بدقة الفاتورة وصحتها ساهم فى إقباله على السداد، مضيفا أن أخطاء الفواتير أصبحت غيرة موجودة ومع ذلك لا يمكن تجاهل شكاوى المواطنين حيث يتم فحصها ومحاسبة المخطئ إن وجد.

أما للباحثين عن الطمأنينة بخروج لقاح خاص بكورونا للنور، فتضمنت نشرة الظهيرة خبرًا عن أن هناك نتائج مبشرة خرجت بها دراسة أمريكية تقول إن لقاح شركة مودرنا المحتمل للفيروس، ثبت مؤخرًا أن فاعليته 94%، حيث يتسبب فى إنتاج أجسام مضادة قوية تدوم لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

وأشارت الدراسة إلى أن الأجسام المضادة التي تمنع فيروس كورونا من غزو الخلايا البشرية انخفضت قليلاً بمرور الوقت، كما هو متوقع، لكنها ظلت مرتفعة في جميع المشاركين بعد 3 أشهر من الجرعة الخاصة باللقاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة