"غزة مونامور" أول عروض السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:09 ص
"غزة مونامور" أول عروض السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي شروق وجدى
تصوير - مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت شروق وجدى مذيعة تليفزيون اليوم السابع، رسالة يومية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 والتى انطلقت أمس فى حفل مبهر وعالمى، ويستمر فعالياته حتى الأربعاء إلى 10 ديسمبر.

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير وشهد العديد من الكواليس بداية من الريد كاربت وأزياء الفنانين والاستعراض المبهر الذي قدمه الفنان تامر حسنى وصولا للحظات التكريم والتي كان أبرزها تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد وكمان تكريم الفنانة منى زكى وتفاعل زوجها الفنان أحمد حلمى ونظرات الدعم والحب المتبادلة التى خطفت قلوب كل المتابعين.

وانطلقت في السادسة من مساء اليوم، أول عروض السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، بفيلم "غزة مونامور" من إخراج عرب ناصر، في عرضه الأول فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو الفيلم الذى اختارته فلسطين لتمثيلها في منافسات أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، وكان عرضه الأول في مسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا، قبل أن يحصل على جائزة NETPAC كأفضل فيلم آسيوى فى مهرجان تورنتو.

فيلم غزة مونامور بينافس في المسابقة الدولية للدورة 42 وتم عرضه في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبتدور أحداثه حوالين عيسى بائع السمك الستيني، اللى وقع في حب سهام الأرملة جارته في السوق، لكن قبل أن يصرح لها بحبه يعثر على تمثال لأفروديت في البحر يعطل قصة حبه ويدخله في مواقف غير متوقعة.

وسيواصل تليفزيون اليوم السابع تقديم رساله يومية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى لحظة بلحظة لكل فعاليات المهرجان وكل عروض الأفلام والفائزين بالمسابقات، من خلال تليفزيون اليوم السابع ومنصاته المختلفة طول أيام المهرجان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة