خالد صلاح

ترامب يتحدث مجددا عن التلاعب بانتخابات الرئاسة ويلمح لخوض السباق مرة أخرى

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 04:41 م
ترامب يتحدث مجددا عن التلاعب بانتخابات الرئاسة ويلمح لخوض السباق مرة أخرى ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حديثه بشأن حدوث تزوير واسع واحتيال فى الانتخابات الرئاسية، ملمحا إلى سعيه مجددا لخوض سباق البيت الأبيض، بنشر شعار حملته الانتخابية "جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

 

 

وفى سلسلة من التغريدات له على "تويتر" قبل قليل، كتب ترامب يقول: "انتخابات متلاعب بها، كونوا أقوياء أيها الجمهوريون.. وجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

 

 

وأعلن ترامب أنه سيكون هناك فعالية ضخمة مساء غدا السبت فى ولاية جوروجيا، التى ستشهد الشهر القادم انتخابات إعادة على مقعدى مجلس الشيوخ، ستحسم نتيجتها لمن سيكون الأغلبية فى المجلس.

 

وقال ترامب فى تغريدة أخرى إن المبلغين عن المخالفات يكشفون أن هيئة البريد مسئولة عن التلاعب بمئات الآلاف من بطاقات الاعتقال، وهذا المعقل الديمقراطى القديم تخلص من أعداد هائلة، لاسيما فى الولايات المتأرجحة خلال وقبل تسليم بطاقات الاقتراع، أدلة موثقة جيدا".

 

وفى وقت سابق، عبر الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب عن استيائه من إعفاء الشبكات الاجتماعية من المسؤولية الأمنية، من خلال مناقشة الكونجرس لمشروع الميزانية العسكرية للسنة المالية 2021 والتى بدأت بالفعل فى 1 أكتوبر الماضى، مؤكدا أنه سيعارض الوثيقة التى نالت موافقة مجلسى النواب والشيوخ فى الكونجرس الامريكى.

 

وقال دونالد ترامب فى رسالة على حسابه الرسمى بموقع "تويتر": "أنا حزين جدا على بلدنا.. يبدو أن جيمس إنهوف (رئيس لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ) لن يدرج إنهاء المادة 230 (قانون الأخلاقيات فى مجال الاتصالات) فى مشروع الميزانية العسكرية، هذا الأمر، سيء للغاية بالنسبة لأمننا القومى ولنزاهة الانتخابات، الفرصة الأخيرة لحل هذا الأمر سأستخدم حق النقض".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة