خالد صلاح

الحضري بصورة مع والدته: ‏"كن لأمك خادماً وصديقاً فهى أجمل نساء الدنيا.. صورة

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 12:12 م
الحضري بصورة مع والدته: ‏"كن لأمك خادماً وصديقاً فهى أجمل نساء الدنيا.. صورة عصام الحضري ووالدته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر والأهلي السابق، عبر حسابه بموقع "انستجرام" صورة لوالدته في المستشفى بعد إعلانه مرورها بوعكة صحية، وعلق علي الصورة، قائلا :"كُن لأُمك خادماً وصديقاً، فهى أجملُ نساء الدنيا، وأصدقهن حُباً لك، وأكثرهُن خوفا عليك.. إن غضبت منك فهى تغضب لأجلك وليس للانتقام كالآخرين".

الحضري
الحضري

وكان عصام الحضرى، شارك جمهوره بالدعاء لوالدته بالشفاء بعد مرورها بوعكة صحية، ونشر صورة لها عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا عليها، قائلا، "حبيبتي يا أمى ألف سلامة عليكى ربنا يحفظك ويبارك فى صحتك وعمرك ويبعد عنك كل سوء يارب ويتم شفاءك على خير"، وعلق عدد كبير من متابعي الحضري علي الصورة متمنين لوالدته الشفاء والسلامة.

عصام الحضري ووالدته
عصام الحضري ووالدته

من ناحية أخرى، أكد عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، أنه تم الاتفاق بشكل نهائى علي تولى تدريب حراس مرمي النجم الساحلى، لافتا إلى أن جورفان فييرا المدير الفني للنجم الساحلى، رحب بوجوده ضمن أفراد جهازه المعاون، وأضاف الحضرى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه كان من المنتظر أن يتوجه إلى تونس الأسبوع الحالى إلا أن مرض والدته منعه من السفر، ومن المقرر أن يسافر خلال الأيام المقبلة فور الاطمئنان على حالتها الصحية من أجل توقيع العقود بشكل رسمى، وتولي المهمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة