ڤيان سلمان تركها زوجها ووالدها وتعول أخ من أصحاب الهمم.. اعرف القصة بالفيديو

الخميس، 31 ديسمبر 2020 02:00 م
ڤيان سلمان تركها زوجها ووالدها وتعول أخ من أصحاب الهمم.. اعرف القصة بالفيديو ڤيان سلمان
تقرير عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيدة بمليون راجل تركها زوجها وتوفيت أمها ورفض الأب التكفل بها ولكن لن تتوقف، هى ڤيان سلمان أم معيله لطفله عمرها سنة وأربع شهور، وأخ من أصحاب الهمم، بعد الانفصال عن زوجها وبدعم من العائلة والاصدقاء الذين يستخدمون منتجاتها منذ سنوات، بدأت مشروعها الخاص للمنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر، محققة بذلك حلما كانت دائما تسعى إليه.
 
 
قالت فيان إن اهتمامها بالمنتجات الطبيعية وفوائدها بدأ منذ عام 2010، وعلمت نفسها ذاتيا وطورت من منتجاتها على مدار على مدار هذه السنوات بتشجيع من والدتها قبل وفاتها بحثت فى فوائد الزيوت المختلفة وزبدة الشيا واستخداماتهم المختلفة للشعر والبشرة، ولم تكن والدتها تشجعها على تصنيع هذه المنتجات فقط، بل كانت تجربها بنفسها، وتبدى لها رأيها، وقد ساعد هذا ڤيان على تطوير منتجاتها.
 
اكدت فيان بان بدأت أسرتها وأصدقائها طلب منتجاتها، ولكن على سبيل الهواية. تطورت الهواية الى مشروع بعد انفصالها، وكان الاعتناء بابنتها وأخيها الصغير بعد وفاة والدتها من أكبر الحوافز التى دفعتها الى بدء مشروعها.
واوضحت فيان اجهت بعض الصعوبات فى ظل الكورونا حيث كانت تضطر للخروج لشراء المواد الخام اللازمة، وتقوم بتصنيع منتجاتها وتحضيرها وتعبئتها وحدها، لعدم وجود أحد لمساعدتها والاعتناء بطفلتها، لذا كانت ابنتها ترافقها فى كل مكان.
 
قالت فيان استطاعت التغلب على هذه الظروف، باخذها احتياطاتها والاجراءات الوقائية عند الخروج، وتنظيم الوقت فى المنزل بين ابنتها وبين العمل، وهذا كان تحدى صعب لها لانها كانت تضطر أحيانا لتحضير كل شئ وهى تحملها للانتهاء من العمل وتسليم المنتجات فى الموعد المحدد.
 
وتقول فيان  أطلقت قناة على يوتيوب تنقل من خلالها تجربتها وخبرتها فى العناية بالبشرة والشعر باستخدام المنتجات الطبيعية المتوفرة فى البيوت وبدون اى تكاليف صعبة، تطمح ڤيان فى تطوير علامتها التجارية لتصبح اسمها بارزا فى عالم منتجات العناية الطبيعية بالبشرة فى مصر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة