رئيس جامعة دمياط: منع تواجد أى طالب داخل الجامعة وتنفيذ الأنشطة أون لاين

الخميس، 31 ديسمبر 2020 04:30 م
رئيس جامعة دمياط: منع تواجد أى طالب داخل الجامعة وتنفيذ الأنشطة أون لاين الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور السيد محمد دعدور، رئيس جامعة دمياط، عددا من القرارات عقب قرارات مجلس الوزراء، وما انتهى إليه المجلس الأعلى للجامعات فى جلسته الطارئة التى عُقدت أونلاين منذ لحظات تتضمن الآتى :

استكمال ما تبقى من مقررات دراسية أونلاين بنفس قواعد العام السابق، تأجيل كل الاختبارات لما بعد إجازة نصف العام، وبالنسبة للاختبارات الشفهية أو العملية أو النظرية التى بدأت فتستكمل عقب العودة .

- منع تواجد الطلاب لأى سبب من الأسباب بداخل الجامعة ويحذر استدعاؤهم لأى سبب من الأسباب للتواجد بداخل أى منشأة تابعة للجامعة.

وقف المناقشات اعتباراً من السبت 2 يناير 2020، وقف جميع الأنشطة الطلابية فيما عدا الأنشطة أونلاين التى تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب لاستمرار التواصل بين الطلاب.

وتواجد نصف القوة البشرية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين الإداريين بحسب جدول يعتمده عميد الكلية بالنسبة للكليات، أو أمين عام الجامعة بالنسبة للإدارة العامة، أو نائب رئيس الجامعة المختص، أو نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالنسبة للمدن الجامعية والإدارة الطبية، تستمر الإجراءات الاحترازية والتعقيمات بشكل دائم، تحذر الزيارات الشخصية بجميع أشكالها طوال الفترة القادمة بداخل أى منشأة من منشآت الجامعة.

وتعلن الجامعة تأييدها التام لقرارات مجلس الوزراء الحكيمة لما يؤدى إلى طمأنة الطلاب وأهلهم، وحماية للشعب المصرى بوقف التجمعات بداخل الجامعات التى تُعتبر أكبر مكان فى الدولة تحدث به تجمعات بشكل يومي، وبخاصة بداخل المدرجات وقاعات الدرس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة