حصاد 2020.. كرة القدم ضحية فيروس كورونا من تأجيل بطولات وإصابة نجوم

الخميس، 31 ديسمبر 2020 05:20 م
حصاد 2020.. كرة القدم ضحية فيروس كورونا من تأجيل بطولات وإصابة نجوم بطولة يورو 2020
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانت كرة القدم، خلال عام 2020، الذى قارب على الإنتهاء، من أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى إرباك المشهد الرياضى، فى جميع أنحاء العالم، خاصة منذ بداية شهر مارس الماضى.

كورونا يتسبب فى تأجيل عديد البطولات
 

جاء تفشي فيروس كورونا المستجد، ليضرب العديد من الأحداث الرياضية، خلال عام 2020، والذى كان حافلا بإقامة العديد من البطولات الكبرى، ولكن تسبب هذا الفيروس، فى تأجيلها إلى مواعيد أخرى.

وتسببت جائحة كورونا، فى تأخير إنتهاء جميع المسابقات المحلية والقارية فى جميع أنحاء العالم، حيث مازلت قارة أمريكا الجنوبية، لم تعرف حتى الأن بطل كأس الليبرتادوريس، مع دخولنا العام الجديد، كما أن بطل أفريقيا لم يحدد إلا فى نهاية شهر نوفمبر الماضى، كما أن بطل أسيا والكونكاكاف، تم تحديدهم خلال شهر ديسمبر الجاري. 

اولمبياد طوكيو 2020
اولمبياد طوكيو 2020

وتأجلت نهائيات يورو 2020، إلى صيف عام 2021، كما تأجلت بطولة كوبا أمريكا، بجانب أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية، كما استمرت حملة التأجيلات ليتم تأجيل أمم أفريقيا 2021، حتى 2022، بسبب تأخير التصفيات المؤهلة للمسابقة.

نجوم أصيبت بكورونا 2020

لم يتسبب فيروس كورونا، فى تأجيل البطولات، وفقط خلال عام 2020، ولكن تضرر كبار نجوم كرة القدم فى العالم من هذه الجائحة، ويأتى فى مقدمتهم النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، كما أصيب النجم المصرى الأخر محمد الننى، لاعب وسط أرسنال.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كما أصيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لويس سواريز، هداف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إيدن هازارد، نجم ريال مدريد، ساديو مانى، نجم ليفربول، وزلاتان إبراهيموفيتش، النجم السويدى لفريق ميلان الإيطالي، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وباولو ديبالا، نجم يوفنتوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة