أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات نص الليل.. إحذر أعراض كورونا الجديدة.. ورسالة هامة لرمضان صبحى.. فيديو

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:49 ص
تريندات نص الليل.. إحذر أعراض كورونا الجديدة.. ورسالة هامة لرمضان صبحى.. فيديو حور محمد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة صباحية، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم حور محمد استعرض خلالها أبرز التريندات التى سيطرت على أحاديث الكثيرين على صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة.

واستعرضت التغطية الخاصة فى البداية سيطرة أعراض كورونا الجديدة على حديث مئات الآلاف على السوشيال ميديا، وهى الأعراض التى حذرت منها وزارة الصحة والسكان بشكل رسمى، وتتمثل فى ارتفاع درجات الحرارة والصعوبة فى التنفس والتكسير فى الجسم وفقدان حاسة الشم والتذوق وبعض الأعراض بالجهاز الهضمى مثل القىء والغثيان، إلا أنّ هناك حالات فى أوروبا وبريطانيا قالوا إنّ بعض المرضى يحدث لهم نسيان مؤقت للذاكرة.

p,v lpl]
 

وانتقلت بعد ذلك التغطية الخاصة لاستعراض تريند الرسالة التي وجهها مدرب المنتخب السابق كابتن علاء نبيل للاعب نادى بيراميدز رمضان صبحى، بان يبتعد تماما على السوشيال ميديا والتركيز في فريقه واستعادة مستواه الفني بعدما انخفض تأثرًا بالنقض الذى تعرض له مؤخرًا بعد تركه للنادى الأهلى.

ومن ضمن التريندات الفنية التي استعرضتها التغطية الخاصة كان طرح الكينج محمد منير لأول أغانى ألبومه باب الجمال أمس على قناته الرسمية بيوتيوب، والتي حققت 300 ألف مشاهدة في 15 ساعة.

واختتمت التغطية الخاصة التريندات باستعراض تصدر الفنانة سوسن بدر لمحركات البحث بعد تعرضها للتنمر من خلال متابع له على حسابها الشخصى بموقع انستجرام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة