الجزيرة الإماراتى فى مباراة مثيرة أمام العين للحفاظ على صدارة الدوري

الخميس، 31 ديسمبر 2020 07:00 ص
الجزيرة الإماراتى فى مباراة مثيرة أمام العين للحفاظ على صدارة الدوري الجزيرة الإماراتى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى الجزيرة الإماراتى ضيفا على نظيره العين على استاد هزاع بن زايد فى السادسة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 12 من منافسات دورى الخليج العربي في صراعه على صدارة دوري المحترفين الإماراتي، مع الشارقة، حيث يتقاسم الجزيرة صدارة الترتيب مع الشارقة ولكل منهما 26 نقطة بعد 11 مباراة لكن الأخير يتفوق في المواجهات المباشرة.

وحصد العين لقب الدورى الإماراتى 4 مرات في آخر 8 سنوات، لكنه يعاني الموسم الحالي وحقق فوزا واحدا في مبارياته الأربع الأخيرة ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

العين والجزيرة القمة الأخيرة في 2020

ويعتبر الجزيرة أكثر فرق دوري الخليج العربي فوزاً على العين (10) وأكثر من هز شباكه (41 هدفاً)، فيما فاز العين مرةً واحدة فقط في آخر 6 مواجهات أمام الجزيرة (تعادل 1 – خسر 4).

من جهته قال الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة في مؤتمر صحفي "تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة أمام العين الذي رغم الظروف ونتائجه في الدوري يبقى فريقا قويا، وعلينا التعامل بحذر وتركيز طيلة المباراة مضيفا أتوقع مباراة متكافئة في مواجهة مهمة بالدوري، هدفنا النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على القمة".

وفى المقابل أكد كايو كانيدو مهاجم العين، إن الخيار الوحيد أمام فريقه هو الانتصار من أجل الحفاظ على فرصته في الاستمرار بسباق اللقب.

وأضاف مهاجم العين في مؤتمر المباراة الصحفي "نحترم الجزيرة لكننا نلعب على أرضنا وعلينا تقديم أفضل مستوى للحصول على النقاط الثلاث. ما نزال في دائرة المنافسة، والخيار الوحيد لنا هو الفوز، أقول للجماهير استمروا في دعم الفريق، علينا أن نلعب كل مباراة على أنها مباراة نهائية ونركز على الفوز".

استعاد فريق الجزيرة صدارته للدوري الإماراتي من غريمه الشارقة، بعد الفوز الثمين على ضيفه عجمان بثلاثة أهداف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت على ملعب "محمد بن زايد"، في ختام مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي".

بتلك النتيجة يحتل الجزيرة صدارة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن الشارقة الوصيف، فيما يتواجد فريق عجمان فى المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة