أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيان جروس يرفع راية التحدي: البقاء فى الدوري الألماني ممكن

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 06:18 م
كريستيان جروس يرفع راية التحدي: البقاء فى الدوري الألماني ممكن كريستيان جروس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق شالكه الألمانية راية التحدي قبل أيام قليلة من مباراته المرتقبة ضد هيرتا برلين التي ستقام مساء السبت المقبل على أرضية الملعب الأولمبي ضمن مباريات الجولة 14 من عمر بطولة الدوري الألماني "البوندزليجا" رافضاً فكرة الاعتراف بصعوبة موقف الفريق بجدول ترتيب البطولة التي يتذيلها برصيد 4 نقاط بعد أيام قليلة من توليه المسئولية.

وقال جروس الذي سبق وأن قاد الزمالك وقاده لكأس الكونفدرالية الافريقية قبل عام ثقته في تحقيق الفريق بداية مثالية في عام 2021 مع عودة مباريات الدوري الألماني للهروب من شبح الهبوط مجدداً الثقة في المجموعة الحالية من اللاعبين.

وشدد المدرب الرابع في مسيرة شالكه هذا الموسم بالدوري الألماني أن مسألة البقاء في البوندزليجا أمراً ممكناً، وان اللاعبين لابد أن يشعروا بأنني أريد الأفضل وسنعمل سوياً لتحقيق ذلك".

وعاد المهاجم مارك أوث لصفوف الفريق بعد أن أصيب بارتجاج، فيما تحوم الشكوك حول موقف كل من ساليف ساني وعمر ماسكاريل، كما عاد حارس المرمى فريدريك روينو من الإصابة التي تعرض لها، حيث قال جروس إنه لم يقرر بعد هوية الحارس الأساسي في مواجهة هيرتا برلين، من بين كل من روينو وفاهيرمان.

 
يذكر أن السويسرى كريستيان جروس رحل عن تدريب الزمالك، الصيف الماضى، بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء، قبل أن يختتم مشواره التدريبى مع أهلى جدة السعودى، حيث تولى قيادة الزمالك فى 334 يومًا، قاد الأبيض خلالهم فى 53 مباراة، بواقع 30 مباراة فى الدورى و16 مباراة فى الكونفدرالية و4 مباريات فى البطولة العربية ومباراتين فى كأس مصر، ومباراة فى السوبر المصرى السعودى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة