أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق الحملة الترويجية لمونديال اليد بالسيارات المكشوفة والأغاني الوطنية

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 07:07 م
انطلاق الحملة الترويجية لمونديال اليد بالسيارات المكشوفة والأغاني الوطنية بطولة العالم لليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مدير بطولة العالم لكرة اليد الكابتن حسين لبيب  عن انطلاق حملة ترويج بالسيارات المكشوفة في شوارع القاهرة والجيزة والاسكندرية تنظمها لجنة التسويق بالمونديال برئاسة حسين زقزوق . 

 
وبدأت الحملة اليوم من القاهرة وتستمر حتى نهاية البطولة بهدف رفع الروح المعنوية للشعب المصري في ظل جائحة كورونا ، وتشجيع الجماهير على متابعة المونديال وحضور المباريات من داخل الصالات المغطاة . 
 
بطولة العالم لليد
بطولة العالم لليد
 
وتجوب السيارات شوارع القاهرة والجيزة والإسكندرية وتقوم باذاعة الأغاني الوطنية ، وتحمل السيارات اعلام مصر لتحفيز الجماهير وسط اجراءات احترازية مشددة . 
 
وتفاعلت الجماهير والمارة مع الأغاني الوطنية سواء في الشارع أو في المنازل ، ووعد عدد كبير منهم بحضور المباريات وتشجيع منتخب مصر مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد " كوفيد ١٩" .
تعد هذه أول نسخة لكأس العالم تضم 32 فريقا بدلاً من 24 لأول مرة فى التاريخ، حيث تم تقسيم منتخبات البطولة إلى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات. 
 
وتقام منافسات المونديال على 4 صالات، الأولى الصالة الكبرى باستاد القاهرة وتتسع لـ22 ألف متفرج، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة وتتسع مدرجاتها لـ 5500 متفرج، وبرج العرب بسعة ثلاثة آلاف متفرج، وأخيرا الصالة الجديدة بضاحية 6 أكتوبر التى تستوعب 4500 متفرج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة