الأهلى يهزم الاتحاد السكندرى مرتين فى 24 ساعة.. أبناء موسيمانى يُسقطون رفاق حسام حسن برباعية فى دورى كرة القدم.. والأحمر يتوج بدورى السلة بعدها بساعات على حساب زعيم الثغر.. فيديو وصور

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 12:58 ص
الأهلى يهزم الاتحاد السكندرى مرتين فى 24 ساعة.. أبناء موسيمانى يُسقطون رفاق حسام حسن برباعية فى دورى كرة القدم.. والأحمر يتوج بدورى السلة بعدها بساعات على حساب زعيم الثغر.. فيديو وصور سلة الاهلى و الاتحاد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفرحة فرحتان.. شعار يرفعه النادى الأهلى بعد أن حقق الفوز على نظيره الاتحاد السكندرى مرتين فى 24 ساعة، الأولى بالفوز على فريق الكرة أول أمس الإثنين برباعية فى بطولة الدورى، بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث، وأمس الثلاثاء بالتغلب على زعيم الثغر فى نهائى دورى السلة بنتيجة 68\66 وإحراز اللقب للمرة الخامسة فى تاريخه.

 
 

موسيمانى والرباعية

تفوق الأهلى على زعيم الثغر برباعية ليعتلى صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعد الفوز على الاتحاد السكندرى برباعية نظيفة من 3 انتصارات متتالية، فيما بقى زعيم الثغر عند النقطة الرابعة فى المركز الرابع عشر بترتيب جدول الدورى، بعد أن سجل محمود كهربا الهدف الأول فى الدقيقة 18 بعد تمريرة من طاهر محمد طاهر، وأضاف حسين الشحات الهدف الثانى فى الدقيقة 48 بعد تمريرة رائعة من على معلول، وسجل محمد شريف الهدف الثالث فى الدقيقة 60 بعد تمريرة حسين الشحات، ليختتم أكرم توفيق أهداف الأهلى فى الدقيقة 85 بعد تمريرة على معلول.

 

مباراة الاتحاد و الاهلى

 

مباراة الاتحاد والأهلى

 

رجال سلة الأهلى أبطال دورى المرتبط

توج فريق كرة السلة رجال بالنادى الأهلى بلقب دورى المرتبط بعد التغلب على نظيره الاتحاد السكندرى، بنتيجة 68\66 فى إياب نهائى الدورى الذى أقيم بصالة قناة السويس بالاسماعيلية، وحسم البطولة لصالح الفريق.

نهائى الدورى
نهائى الدورى

 

كيف توج الأهلى بدورى السلة؟

وجاء تتويج الفريق باللقب بعد أن فاز فى 3 مباريات من أصل 4 مواجهات، منها 2 على مستوى المرتبط، ومثلها على مستوى الكبار، حيث أسفرت مباريات الذهاب عن فوز فريق مرتبط الأهلى على فريق مرتبط الاتحاد السكندرى، بينما فاز رجال زعيم الثغر على الأحمر، وهو ما جعل المباراة اليوم تشهد ندية وإثارة أكثر، نظرا لتكافؤ الفرص بين الفريقين، كما تغلب مرتبط الأهلى اليوم أيضا على زعيم الثغر.

الاهلى و الاتحاد
الأهلى والاتحاد

 

اللقب الخامس

ويُعد هذا اللقب هو الخامس للاهلى فى تاريخه حيث سبق للاهلى أن حقق  اللقب 3 مرات على التوالى والرابعة فى تاريخه  وكانت اخر بطولة توج بها الفريق ديسمبر 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة