إيسكو يرفض الانتقال للدوري الإنجليزي ويُفضل إشبيلية

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 06:46 م
إيسكو يرفض الانتقال للدوري الإنجليزي ويُفضل إشبيلية إيسكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إيسكو نجم ريال مدريد قرر عدم الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، والبقاء في الدوري الإسباني، من خلال اللعب لصفوف اشبيلية على سبيل الإعارة، بعدما قدم له النادي الأندلسي عرضا لاستعارته خلال شهر يناير المقبل، وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية أن إيسكو يفضل البقاء في إسبانيا واللعب مجددًا مع المدرب السابق لريال مدريد جولين لوبيتيجي في إشبيلية، حيث يرى أنه طريقة لعبه تلائم أكثر الليجا أكثر من البريميرليج.

أشارت الصحيفة إلى أن زين الدين زيدان لن يسمح لإيسكو بالمغادرة في يناير، خوفًا من أزمة إصابة محتملة، حيث يتطلع ريال مدريد بدلاً من ذلك إلى الحصول على 15 مليون يورو إلى 20 مليون يورو من بيعه في الصيف.

وتم ربط كلا من آرسنال وإيفرتون مرارًا بالحصول على خدمات باللاعب الإسباني الدولي في الأشهر الأخيرة، كما ورد أن أرتيتا مدرب ارسنال طلب التعاقد مع مواطنه في يناير.

ووصل إيسكو مؤخرا للفوز رقم 150 على مستوى الدوري الإسباني، بعد مشاركته فى تحقيق الإنتصار على ضيفه فريق غرناطة بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الموسم الحالى 2020 – 2021 من الليجا.

ويخوض إيسكو موسمه الثامن مع الميرنجى، منذ انضمامه عام 2013، قادما من صفوف فريق مالاجا، فى صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو، ووصل إلى الفوز رقم 150 فى الليجا، خلال 2017 مباراة، سجل خلالهم 36 هدفا، ونجح فى التتويج بلقب الدوري الإسباني فى مرتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة