إلتشي ضد ريال مدريد.. أصحاب الأرض يفاجئون الملكي بالتعادل 1-1 "فيديو"

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 11:50 م
إلتشي ضد ريال مدريد.. أصحاب الأرض يفاجئون الملكي بالتعادل 1-1 "فيديو" ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق إليتشي ضد ضيفه ريال مدريد بنتيجة 1-1، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث جاء الهدف في الدقيقة 52 عبر اللاعب فيديل من ركلة جزاء.

إلتشي ضد ريال مدريد

وجاء االتشكيل كالتالي: حارس المرمى: تيبو كورتوا/ خط الدفاع: مارسيلو، سيرجيو راموس، فاران، داني كارفاخال/ خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش/ خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز.

ودخل ريال مدريد مواجهة الليلة وهو فى وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، فيما يحتل إلتشى المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

وتشهد المباراة عودة الكرواتى لوكا مودريتش بعد شفائه من الإصابة، فيما يغيب البرازيلي رودريجو جوس بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها أمام غرناطة.

ويبحث الفريق الملكى عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها في الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز في أخر 5 مباريات بالدوري الإسباني أمام أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار بالجولات 11 و 12 و19 المُقدمة من المسابقة و13 و14 بالترتيب، قبل الفوز على غرناطة في الجولة 15.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة