أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ميلان ضد سيلتك فى الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة

الخميس، 03 ديسمبر 2020 02:18 م
موعد مباراة ميلان ضد سيلتك فى الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ميلان الإيطالي مساء اليوم، الخميس، نظيره سيلتك الأسكتلندى ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروبا ليج" على ملعب "سان سيرو"، ويواجه ميلان المتوهج في الدوري الإيطالى سيلتك بهدف اقتناص الثلاث نقاط فى ظل المنافسة المحتدمة مع ليل، حيث يحتل الروسونيري الوصافة برصيد 7 نقاط، خلفاً للفريق الفرنسي المتصدر برصيد 8 نقاط في المجموعة الثامنة، فيما يأتي سبارتا براج في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة ميلان ضد سيلتك اليوم والقنوات الناقلة 
 

وتقام مباراة ميلان ضد سيلتك فى الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم، الخميس.

وأمام ميلان فرصة كبيرة من أجل الفوز على سيلتك متذيل ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد نقطة واحدة، للوصول إلى النقطة 10، منتظراً نتيجة مباراة ليل المتصدر ضد سبارتا براج صاحب المركز الثالث.

ولعب ميلان الإيطالى، 4 مباريات في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، مقسمة ما بين فوزين وخسارة وتعادل وحيد.

ويستعد سيتفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، لقيادة الروسونيري لأول مرة ضد سيلتك بعد شفائه من فيروس كورونا، بعد إصابته في 14 نوفمبر الماضى.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا، جاء فيه: "يعلن ميلان أن نتيجة اختبار كورونا للمدرب ستيفانو بيولي ومساعده جياكومو موريلي، جاءت سلبية، بعد المسحة التي أجريت الأثنين".

وكان دانييلي بونيرا قد تولى المسؤولية الفنية لميلان، خلال المباريات الثلاثة الأخيرة، منذ إصابة بيولي وموريلي بفيروس كورونا، حيث فاز ميلان على نابولي وفيورنتينا بالدوري، وتعادل مع ليل بالدوري الأوروبي.

ويعيش فريق ميلان فترة من التألق بالدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق الفوز على فيورنتينا 2-0 في الجولة التاسعة، ليواصل صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 23 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة