أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد بيكهام يظهر فى الـ70 من عمره للقضاء على الملاريا.. فيديو وصور

الخميس، 03 ديسمبر 2020 12:10 م
ديفيد بيكهام يظهر فى الـ70 من عمره للقضاء على الملاريا.. فيديو وصور ديفيد بيكهام
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ النجم ديفيد بيكهام متابعيه على موقع إنستجرام، من خلال ظهوره فى سن الـ70 عبر فيديو نشره وهو يتحدث لصالح أحد الحملات للقضاء على مرض الملاريا، حيث سيطرت على وجهه علامات الشيب، وهو يتحدث بفخر عن أنهم تمكنوا أخيراً من القضاء على فيروس الملاريا بعد أعوام وسنين من التسبب فى وفاة الملايين حول العالم.

بيكهام فى الـ 70 من عمره
بيكهام فى الـ 70 من عمره

ثم استكمل بقوله "لذا وجب الشكر لكل العلماء وكل من ساهم فى القضاء على هذا الفيروس هو وغيره من الفيروسات من أجل عيش حياة آمنة للأجيال فى المستقبل".

وتحدث بيكهام ، خلال الفيديو، عن خطورة الملاريا وتسببها فى وفاة طفل كل دقيقتين، كما علق على الفيديو بفخره فى المشاركة بحملة الملاريا يجب ان تموت، مطالباً بالجميع بضرورة العمل على القضاء عليها.

بيكهام
بيكهام

من ناحية أخرى كان النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام نجم منتخب إنجلترا السابق ومالك نادى ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية قد روج لـ"تيشيرت" من تصميم زوجته فيكتوريا بيكهام، بهدف جمع التبرعات لدعم مرضى فيروس نقص المناعة "الإيدز"، وذلك فى اليوم العالمى للإيدز الذى يحتفل به العالم سنويا فى مثل هذا اليوم 1 ديسمبر، ونشر بيكهام صورة له وهو يرتدى التيشيرت، كما نشر صورة لأسطورة الموسيقى الشهير ألتون جون وهو يمسك بيديه التى شيرت للترويج له.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

وعلق بيكهام على الصور عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا "قبل 28 عامًا، أسس صديقى العزيز التون جون مؤسسته لمساعدة الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية أو المعرضين لخطر الإصابة به، وبصفتى راعى لمؤسسة فيكتوريا بيكهام التى استوحيت فكرة من العمل المذهل الذى يقوم به التون وصديقه ديفيد فورنيش هذا العام للاحتفال باليوم العالمى للإيدز وصممت فيكتوريا تى شيرت خاصًا لجمع التبرعات لهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة