خالد صلاح

كل أهداف الأربعاء.. اليونايتد يسقط أمام سان جيرمان وثلاثية برشلونة ويوفنتوس

الخميس، 03 ديسمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. اليونايتد يسقط أمام سان جيرمان وثلاثية برشلونة ويوفنتوس باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مواجهة الشباب والاتحاد، فى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية". 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد 1 - 3 باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فوزا هاما على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، وفى الشوط الثانى سجل البي اس جى هدفى آخرين.

سجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة السادسة من بداية المباراة.

وأدرك ماركوس راشفورد، التعادل لمانشستر يونايتد بعدما سدد كرة اصطدمت بقدم دانيلو لتسكن الشباك في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، سجل ماركينيوس، الهدف الثانى لصالح باريس سان جيرمان بالدقيقة 69 من زمن المباراة ثم اختتم نيمار الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

يوفنتوس 3 - 0 دينامو كييف 

تغلب يوفنتوس، على ضيفه فريق دينامو كييف الأوكرانى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة السابعة، بدوى أبطال أوروبا.

أنهى يوفنتوس، الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف سجله اللاعب فيدريكو كييزا، فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، بعدما حول عرضية ساندرو، برأسه فى شباك دينامو كييف. 

والشوط الثانى، أضاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ثانى أهداف اليوفى، فى الدقيقة 58، ليصل إلى الهدف رقم 750 فى مسيرته سواء مع الأندية التى لعب لها أو منتخب بلاده. 

وجاءت أهداف رونالدو، بواقع 450 هدفا مع ريال مدريد، 118 مع مانشستر يونايتد، 75 مع يوفنتوس، 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة و 102 هدف مع المنتخب البرتغالى. 

وأضاف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، ثالث أهداف يوفنتوس، فى الدقيقة 67 من زمن المباراة.  

فرينكفاروزى المجرى 0 - 3 برشلونة 

حقق برشلونة، فوزا سهلا، على مضيفه فريق فرينكفاروزى المجرى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "جوروبا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

جاءت أهداف المباراة، فى الشوط الأول، افتتح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، أهداف برشلونة، فى الدقيقة 15 من زمن اللقاء، بعدما حول عرضية جوردى ألبا، بالكعب فى شباك الفريق المجرى، وأضاف المهاجم الدنماركى برايثوايت، الهدف الثانى للبارسا، فى الدقيقة 21، بعد متابعته لعرضية الفرنسي عثمان ديمبلى. 
 
وأحرز ديمبلى، ثالث أهداف الفريق الكتالونى، بالدقيقة 29، عن طريق ركلة جزاء.

إشبيلية 0 - 4 تشيلسي قاد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، فريقه تشيلسى الإنجليزى، لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه إشبيلية الإسبانى، بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "رامون سانشيز بيز خوان" فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

تألق النجم الفرنسى أوليفيه جيرو، وكان نجم اللقاء دون منازع بعد أن سجل أهداف تشيلسى الأربعة "سوبر هاتريك"، فى الدقائق 8، 54، 74 و83 من ركلة جزاء.
 

بروسيا دورتموند 1 - 1 لاتسيو 

تأهل بروسيا دورتموند الألمانى، إلى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعد التعادل مع ضيفه لاتسيو الإيطالى 1-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة لمرحلة المجموعات للمسابقة، حيث سجل البرتغالى رافائيل جيروير هدف دورتموند فى الدقيقة 44، قبل أنت ينجح النجم شيرؤو إيموبيلى فى تسجيل هدف التعادل لفريق لاتسيو فى الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

باشاك شهير 3 - 4 لايبزيج 

اقتنص فريق لايبزيج الألمانى، فوزا مثيرا على مضيفه إسطنبول باشاك شهير التركى، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ستين إيمك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم لايبزيج 2-1، حيث سجل الدنماركى يوسف بولسن الهدف الأول فى الدقيقة 26، وأضاف نوردى ماكيلى الهدف الثانى لفريق لايبزيج فى الدقيقة 43، قبل أن يسجل عرفان قهوجى أول أهداف باشاك شهير فى الدقيقة 45، وفى الشوط الثانى، احرز الإسبانى الشاب دانى أولمو هدف لايبزيج الثالث فى الدقيقة 66، ثم نجح قهوجى فى إضافة هدفى باشاك شهير الثانى والثالث ليكمل الهاتريك فى الدقيقتين 72 و85، وفى الوقت بدل الضائع من اللقاء، يسجل الكسندر سورلوت هدف الفوز لفريق لايبزيج.

كلوب بروج البلجيكي 3 - 0 زينيت الروسي 

حقق فريق كراسنودار الروسى، فوزا غاليا على ضيفه رين الفرنسي بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كوبان" فى إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، واستطاع الفريق الروسى من تحقيق الفوز الأول له بالبطولة وحسم من خلاله المركز الثالث بالمجموعة السادسة والتأهل إلى دور الـ32 من الدورى الأوروبى، هدف المباراة الوحيد احرزه السويدى المخضرم ماركوس بيرج فى الدقيقة 71.

كراسنودار الروسي 1 - 0 رين الفرنسي 

أهداف كأس محمد السادس للأندية الأبطال 

الشباب السعودى 2 - 2 الاتحاد السعودي

حقق فريق الاتحاد، تعادلا ثمينا، من مضيفه فريق الشباب، بنتيجة 2 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "الأمير خالد بن سلطان"، فى ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للاندية الأبطال "البطولة العربية"، التى تعود منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

شارك النجم المصرى أحمد حجازى، مع فريق اتحاد جدة، منذ بداية المباراة، وتحصل على بطاقة صفراء، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية اللقاء.

تفوق الاتحاد، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول، سجله المهاجم البرازيلى رومارينيو، بالدقيقة 11 من زمن اللقاء، ليعزز صدارته لقائمة هدافى البطولة العربية، برصيد 6 أهداف.

ومع بداية الشوط الثانى، نجح كريستيان جوانكا، فى إدراك هدف التعادل لفريق الشباب، بالدقيقة 49، وأهدر النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، فرصة تسجيل ثانى أهداف اللقاء لفريق الشباب، بعد ضياع ركلة جزاء، فى الدقيقة 55، تصدى لها حارس الاتحاد.

وسجل ايجور ليشنوفسكي، ثانى أهداف فريق الليوث، فى الدقيقة 79، ولكن نجح جارى رودريجيز، فى خطف هدف التعادل لفريق العميد، بالدقيقة 82.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة