خالد صلاح

صحيفة إسبانية: مبابى إلى ريال مدريد وميسي لباريس سان جيرمان

الخميس، 03 ديسمبر 2020 03:44 م
صحيفة إسبانية: مبابى إلى ريال مدريد وميسي لباريس سان جيرمان مبابى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريح مثير للجدل، ليلة أمس الأربعاء، بعد فوز الفريق الباريسى على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، بمباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن كيليان مبابى بات قريبا للغاية من الانتقال لريال مدريد الإسبانى، بعد القنبلة الإعلامية التى أطلقها نيمار دا سيلفا عقب انتصار باريس سان جيرمان الكبير على ملعب أولد ترافورد فى مباراة دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الأربعاء.

عندما فاجأ البرازيلي جميع الصحفيين في المنطقة المختلطة قائلا، "أريد أن ألعب مع ميسي مرة أخرى وأنا متأكد من أن العام المقبل سيكون لدينا الفرصة، وهو ما أريده أكثر من أي سيء أخر لنتمكن من الاستمتاع مرة أخرى في الملعب ".

تم استقبال تصريح نيمار بشكل جيد للغاية فى البرنابيو، حيث إنه كما هو معروف أن مبابى هو الهدف العظيم للنادى الأبيض لصيف 2021.

وبالنظر إلى أن ثقة نيمار فى أنه سيجتمع مع ميسي الموسم المقبل، فإنه شيء لا يمكن أن يحدث إلا في باريس سان جيرمان نظرا لكون الأزمة الاقتصادية الواقعة فى برشلونة لن تمكنهم من تحمل رواتب النجم الأرجنتينى وزميله البرازيلي، فإن هذا يفتح بابًا جديدًا لمبابي لمغادرة باريس الموسم المقبل،  حيث إن باريس سان جيرمان لن يستطيع تحمل الرواتب الفلكية للنجوم الثلاثة أيضًا، نظرا لن ميسي يكسب 50 مليون يورو صافي سنويا، ونيمار 37 ومبابي 22.

ومن المستحيل أن يتحمل فريق واحد قيمة تلك الرواتب في ظل قوانين اللعب النظيف الذي يتربص بالنادى الباريسي دائمًا.

لهذا السبب، إذا تم التعاقد مع ميسي من قبل النادي الفرنسي في الصيف "سيصل مجانًا لأن عقده مع برشلونة ينتهي في الصيف المقبل، فسيضطر باريس سان جيرمان تقريبًا إلى طرح مبابي للبيع.

وتشير التقديرات إلى أن باريس سان جيرمان سيطلب ما بين 150 و 180 مليون يورو على الأقل للإستغناء عن مبابى على الرغم من أن ريال مدريد سيسعى للحصول على تخفيض بدعوى أن اللاعب في عام 2022 سيكون حراً للانتقال مجانا ومن المعروف بالفعل أن مبابي رفض تجديد العقد ليكون له سلطة اتخاذ القرار في مستقبله المهني الوشيك .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة