جول مورنينج.. رونالدينيو يسجل ركلة حرة مذهلة أمام إنجلترا بمونديال 2002

الخميس، 03 ديسمبر 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. رونالدينيو يسجل ركلة حرة مذهلة أمام إنجلترا بمونديال 2002 رونالدينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جداً أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.  

"جول مورنينج " تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.  

سجل النجم البرازيلي السابق رونالدينيو هدفا رائعا في المباراة الأكثر إثارة فى ربع نهائى كأس العالم 2002 والتي جمعت السيليساو مع المنتخب الإنجليزى، فى الشوط الأول نجح منتخب إنجلترا فى تسجيل هدف التقدم عن طريق النجم الشاب آنذاك مايكل أوين، ولكن ريفالدو نجح فى تسجيل هدف التعادل للبرازيل فى الوقت الضائع من زمن الشوط الأول، لينتهى بالتعادل 1 / 1.  

ولكن بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثانى فاجأ الساحر الصغير رونالدينيو العالم أجمع عندما سجل أغرب هدف فى البطولة فى مرمى الحارس المخضرم ديفيد سيمان، من ركلة حرة.  

الجميع ظن أن رونالدينيو يرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، بمن فيهم سيمان نفسه، ولكن المفاجأة أن الحارس الإنجليزى فوجئ بالكرة وهى تعانق شباكه بطريقة غير متوقعة، ليكون ذلك الهدف واحداً من أغرب وأجمل الأهداف فى تاريخ المونديال، حيث ساهم فى فوز البرازيل 2 / 1، والتأهل لنصف النهائى، قبل أن يصل للنهائى ويُتوج باللقب على حساب ألمانيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة