خالد صلاح

توتنهام يتأهل لدور الـ32 بالدوري الأوروبي بتعادل مثير مع لاسك لينز النمساوى

الخميس، 03 ديسمبر 2020 09:57 م
توتنهام يتأهل لدور الـ32 بالدوري الأوروبي بتعادل مثير مع لاسك لينز النمساوى توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى إلى دور الـ32 من يوروباليج بعد التعادل المثير مع مضيفه لاسك لينز النمساوى 3-3 ، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب "لينزر" فى الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، قبل أن يسجل كلا الفريقين هدفين في الشوط الثانى.

أحرز بيتر ميتشورل هدف التقدم لصالح الفريق صاحب الأرض في الدقيقة 42 من زمن المباراة، ثم أدرك الويلزى جاريث بيل التعادل فى الدقيقة الأخيرة للشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، سجل توتنهام هدفين عن طريق الثنائى: هيونج مين سون وديلى آلى (ضربة جزاء) في الدقيقتين 56 و87 من زمن المباراة، فيما سجل جوهانيس إيجيستين الهدف الثانى للفريق النمساوى بالدقيقة 84 وأدرك مامودو كاراموكو التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام وصافة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر رويال أنتويرب الذى تغلب على لودوجوريتس رازجراد 3-1 وتأهل الفريقان للدور المقبل، فيما يأتى لاسك لينز ثالثا برصيد 7 نقاط.

ودخل السبيرز مواجهة الليلة فى ظل تغييرات كبيرة فى التشكيل من جانب المدير الفنى جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى إصابة هارى كين، وذلك من أجل إراحة الأساسيين لقمة آرسنال يوم الأحد المقبل فى ديربى لندن، ضمن مواجهات الجولة الـ11 من الدورى الإنجليزى، حيث يحتل الصدارة برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف.

وخاض توتنهام مواجهة لاسك لينز النمساوى بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: جو هارت

خط الدفاع: دوهيرتى - تانجانجا - سانشيز - ديفيز

خط الوسط: هويبيرج - لو سيلسو - ندومبيلى

خط الهجوم: جاريث بيل - لوكاس مورا – سون هيونج مين


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة