خالد صلاح

توتنهام الإنجليزي ضيفًا على لاسك لينز النمساوي فى الدوري الأوروبي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 04:00 ص
توتنهام الإنجليزي ضيفًا على لاسك لينز النمساوي فى الدوري الأوروبي توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف لاسك لينز النمساوى نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزى فى الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس على ملعب "لينزر" فى الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، ويقع الفريقان ضمن المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، والتى تضم أيضا فريقا لودوجوريتس رازجراد البلغارى ورويال أنتويرب البلجيكى.

ويحتل الفريق اللندنى صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن رويال أنتويرب الوصيف، فيما يأتى لاسك لينز ثالثا برصيد 6 نقاط.

ويدخل توتنهام هوتسبير لقاء الليلة فى ظل تغييرات كبيرة فى التشكيل من جانب المدير الفنى جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى إصابة هارى كين، وذلك من أجل إراحة الأساسيين لقمة آرسنال يوم الأحد المقبل فى ديربى لندن، ضمن مواجهات الجولة الـ11 من الدورى الإنجليزى، حيث يحتل الصدارة برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف.

فى الوقت ذاته يسعى مورينيو لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم لضمان التأهل لدور الـ32 قبل خوض الجولة الأخيرة، مع رويال أنتويرب.

وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى للقاء :"الأولوية دائمًا هي محاولة الفوز بالمباراة القادمة المباراة القادمة هى مباراة الدورى الأوروبى، إذا تعادلنا فى نهاية المباراة فهذا جيد، ويعنى تأهلنا قبل المباراة الأخيرة لكننا لن نلعب من أجل ذلك، نحن نلعب من أجل الفوز".

وعن إصابة هارى كين، قال :"لن أتحدث عن طبيعة الإصابة و لكننى أعتقد لديه فرصة كبيرة للعب أمام آرسنال، أظن سيكون جاهز".

وقال مورينيو عن ديلى آلى :" أولئك الذين لا يلعبون كثيرا، لديهم شيء واحد فى أذهانهم وهو إتباث أنفسهم عندما يحصلون على الفرصة، ليس لدى مشاكل مع أي لاعب و خاصة ديلى ".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة