خالد صلاح

العثور على جثة سائق توك توك متغيب منذ يومين ملقاة بترعة فى الدقهلية

الخميس، 03 ديسمبر 2020 01:42 م
العثور على جثة سائق توك توك متغيب منذ يومين ملقاة بترعة فى الدقهلية جثه - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالى مركز أجا بمحافظة الدقهلية على جثة شاب ملقاه فى ترعة بين قريتى "صهرجت الصغرى وبهيدة" التابعة لدائرة مركز شرطة أجا، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية والتى قامت بالمعاينة وتم استدعاء النيابة العامة، والتى قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى.

 

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغًا من أحد المواطنين إلى مركز شرطة أجا بالعثور على جثة شاب ملقاة بترعة بقرية صهرجت الصغرى.

 

وعلى الفور انتقلت ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة تبين أن الجثة لشاب، وبالفحص تبين أن الشاب به آثار خنق على الرقبة، وبه آثار ضربه بالرأس وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

 

وتوصلت تحريات إدارة البحث إلى أن الجثة لسائق "توك توك" يدعى "سمير.إ.ع" مقيم بميت غمر، وتبين أنه متغيب منذ يومين، وباستدعاء أسرته تعرفت على الجثة داخل المشرحة، وجارى استكمال التحريات وكشف ملابسات الحادث.

 

وعلى الفور وجّه مدير الأمن إلى تشكيل فريق بحث بإشراف مدير المباحث، بالاشتراك مع وحدتى مباحث أجا وميت غمر، لكشف غموض الحادث وسرعة القبض على الجناة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة