أكرم القصاص - علا الشافعي

هجرها البشر.. ورافقتها القطط.. المرض ينهش جسد فادية.. فيديو

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 07:38 م
هجرها البشر.. ورافقتها القطط.. المرض ينهش جسد فادية.. فيديو فادية صاحبة الـ"35 عاما"
كتبت ـ منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكثر من 20 عاما قضتها فادية صاحبة الـ"35 عاما" وحيدة فى غرفتها لم تجد لها رفيقًا سوى القطط ورغم حصولها على مؤهل عالى لكن المرض جعلها ضعيفة غير قادرة على رعاية نفسها، وازدادت معاناتها بعد رحيل والدتها فلم تجد من يسأل عنها أو يشاركها أمورها. 
 
 
وبخلاف قسوة الوحدة، تُعانى فادية من أمراض تنهش جسدها، فتشكو من مرض السكرى وما سببه لها من آلام شديدة حتى أنها أصيبت بخراج منذ أيام ولا تعلم كيف تعالج نفسها؟، وكلما مر الوقت يزداد الوضع سوءًا، كما أنها غير قادرة على الحركة تماما. 
 
فادية راغب (1)
فادية راغب (1)
 
وتشكو السيدة صاحبة الـ 35 عامًا من أمرض أخرى بخلاف السكرى مثل انفصال شبكية العين اليسرى، وكما أنها تعانى من قرح بالمعدة، إضافة إلى قرح الفراش خصوصا أنها تظل لأيام ملقاة على السرير حتى يأتي من يساعدها. 
 
فادية راغب (2)
فادية راغب (2)
المثير للإعجاب في قصة فادية أنه رغم معاناته من كل الأمور المشار إليها سابقًا إلا أنه تصر على صنع بعض الأعمال اليدوية من أجل بيعها وكسب لقمة عيشها، حتى أنها تعمل وهى ملقاة على السرير وحاولت تسويق بعض الأعمال لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى إلا أن ظروفه الصحية والاجتماعية حالت دون إكمال هذا المشروع الصغير. 
فادية راغب (3)
فادية راغب (3)
 
لم تعد تثق فادية كثيرًا فى الكثير من البشر بسبب ما لاقته من معاناة على مدار سنين عمرها، إلا أنها تضع ثقتها كاملة فى قططها فهم فقط من لم يرحلوا ويتركوها بل بقوا معها، وعلى حد تعبيرها فإن قططها أحن عليه من أناس أخرين كان تعتقد أنهم سيقفون بجوارها يوما ما لكنهم لم يفعلوا ومضوا وتركوها وحيدة بين جدران غرفتها المتهالكة.
 
فادية راغب (3)
فادية راغب (3)

فادية راغب (4)
فادية راغب (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن

ibasem6@gmail.com

ممكن معلومات اقدر اتواصل معاها ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي سعده

الحالة الإنسانية فادية راغب

أريد أن أصل إلى فادية راغب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة