سيراميكا يكشف آخر تطورات إصابة صالح جمعة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 05:00 ص
سيراميكا يكشف آخر تطورات إصابة صالح جمعة صالح جمعة - لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بفريق سيراميكا، آخر تطورات إصابة صالح جمعة، حيث غاب الأخير عن مواجهة بيراميدز فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى، بعدما عانى من آلام فى السمانة منعته من خوض اللقاء.

سيراميكا كليوباترا

 

صالح جمعة غاب عن سيراميكا كليوباترا بسبب شد بالسمانة
 

أكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن صالح جمعة يعانى من شد بالسمانة من الدرجة الأولى، موضحا أن الجهاز الطبى لـ"سيراميكا" يتابع حالة اللاعب باستمرار خاصة أنها فى تحسن مستمر، وبات قريبا من العودة للمباريات.

 

سيراميكا كليوباترا يجهز صالح جمعة لمباراة سموحة
 

وتحدث المصدرعن موقف صالح جمعة من المشاركة في مباراة سموحة القادمة بالجولة  الخامسة من الدوري قائلا: "اللاعب قريب جدا من العودة ومبدأ مشاركته من عدمه ترجع إلى هيثم شعبان المدير الفنى".

سيراميكا خسر أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر الإثنين، على ملعب المصانع الحربية استعدادا للمباريات المقبلة من الدوري، وحرص هيثم شعبان المدير الفنى لفريق سيراميكا على خوض لقاء ودى بعد مباراة بيراميدز لتجهيز كافة اللاعبين للمرحلة المقبلة من مسابقة الدوري، ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة سموحة عصر السبت المقبل باستاد الإسكندرية فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا يسعى لتفادى النتائج السلبية خلال الفترة المقبل خاصة بعدما خسر مباراته الأولى أمام بيراميدز بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وسجل هدف فوز بيراميدز على جبر مدافع الفريق فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

سيراميكا لديه 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع، بعدما لعب 3 مباريات فاز فى 2 وخسر واحدة، وسجل لاعبوه 5 أهداف، وتلقت شباكه هدفين وما زالت لديه مباراة مؤجلة بينما وصل بيراميدز للنقطة 4 محتلاً المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى، بعدما لعب 3 مباريات تعادل فى واحدة وخسر الأخرى، وحقق الفوز فى واحدة، وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة، وما زال لديه لقاء مؤجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة