شاهد كواليس أول مران للأهلي بعد الفوز على الاتحاد برباعية

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 03:07 م
شاهد كواليس أول مران للأهلي بعد الفوز على الاتحاد برباعية الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران فريق الأهلي  اليوم ،الثلاثاء، العديد من المشاهد والأحداث وذلك في بداية إستعدادات الفريق لمباراة وادي دجلة المقرر لها الجمعة المقبل في الدوري الممتاز ، فقد قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية مع بداية مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على الاتحاد أمس برباعية نظيفة في الدوري، وأدى اللاعبون جانبا من تدريبات الجري وتدريبات بدنية متنوعة بالكرة مع بداية المران في فقرات قادها مدرب أحمال الفريق.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات كرة طائرة بالقدم في ختام مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة ، وشارك جميع اللاعبين في فقرات التدريب بالكرة الطائرة بالقدم تحت إشراف كيفين جونسون المدرب العام للفريق، وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في بداية المران تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

فيما بدأ جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق ، وتعرض النيجيري جونيور أجايي للإصابة مؤخرا أبعدته من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والمباريات.

على صعيد متصل، قال سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالنادي إن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق سيعود إلى التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام ، وأوضح مدير الكرة بالنادي أن الأشعة التي أجراها طاهر أثبتت عدم وجود كسر في الضلوع، وأن اللاعب يعاني من كدمة شديدة  فقط.

وأضاف: «اللاعب حصل على راحة سلبية  اليوم من التدريبات الجماعية للفريق، وسوف يبدأ برنامج علاج طبيعي اعتبارا من الغد  لحين المشاركة في التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام. .وكان طاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق قد غادر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمس في الدوري الممتاز؛ بسبب تعرضه للإصابة بكدمة قوية في الضلوع.

وقال عبدالحفيظ إن غياب محمود كهربا لاعب وسط الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية جاء بسبب تعرضه لنزلة برد ، وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب خضع لفحص طبي قبل انطلاق المران، وفضل الجهاز الفني إراحته بسبب نزلة البرد التي تعرض لها اللاعب بعد مباراة أمس أمام الاتحاد السكندري.

وأضاف مدير الكرة أن كهربا سيخضع لفحص طبي جديد غدا، قبل انطلاق لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

 

أجاي في مران الاهلي
أجاي في مران الاهلي

 

مران الاهلي (1)
مران الاهلي (1)

 

مران الاهلي (2)
مران الاهلي (2)

 

مران الاهلي (3)
مران الاهلي (3)

 

مران الاهلي (4)
مران الاهلي (4)

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة