ريال مدريد جاهز بالقوة الضاربة لمواجهة إلتشي بعد سلبية فحص كورونا

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 03:13 م
ريال مدريد جاهز بالقوة الضاربة لمواجهة إلتشي بعد سلبية فحص كورونا ريال مدريد الاسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فريق ريال مدريد الإسباني جاهزاً بالقوة الضاربة أمام إلتشي بعدما تأكد خلو جميع اللاعبين من كوفيد -19، حيث جاءت كل نتائج الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا للاعبي الملكي سلبية.

أشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إلى هناك 24 لاعباً تحت تصرف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة إلتشي، باستثناء رودريجو الذي تعرّض لإصابةٍ طويلة الأمد ضد غرناطة، وسيلعب بنفس تشكيلته التي لم تخسر في 7 مباريات، مع تغيير واحد أو اثنين بحسب ما أكدته صحيفة ماركا الإسبانية.

ويستعد المرينجي، لخوض مواجهة مضيفه إلتشى المقرر إقامتها فى العاشرة والنصف مساء غدا الأربعاء،على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا". 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز فى آخر 5 جولات من أجل الاستمرار فى مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الليجا، والمحافزة على اللقب الذى حققه الموسم الماضي.

وأصبح البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، جاهزا للظهور من جديد مع فريقه خلال مواجهة إلتشي غد الأربعاء، وذلك بعد غيابه لمدة شهر بسبب إصابته في عضلة الفخذ الأيمن. 

كما استعاد المدرب الفرنسي لاعبه مودريتش الذي عانى من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيسر خلال مواجهة إيبار، غاب على إثره عن مواجهة الفريق الماضية أمام غرناطة، حيث تدرب اللاعب بشكل طبيعي مع بقية المجموعة.

ويتساوى فريق ريال مدريد مع اتلتيكو مدريد فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، لكن يتفوق الروخي بلانكوس بفارق الاهداف. 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة