أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يحتفي بمشاركات أحمد حسن القياسية فى أمم أفريقيا

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 05:48 م
كاف يحتفي بمشاركات أحمد حسن القياسية فى أمم أفريقيا أحمد حسن
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رقم أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، الخاص بعدد مشاركاته فى بطولة أمم أفريقيا، والذى يتقاسمه مع الكاميروني ريجويبرت سونج. وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "اللاعبون الأكثر ظهوراً فى نسخ مختلفة لبطولة أمم أفريقيا".

وأوضح كاف في تغريدته التي يحتفي بها بالصقر أن هناك تناسقا لا يصدق فى مسيرة الثنائي الصقر وسونج فى بطولة أمم أفريقيا فى الفترة من 1996 وحتى 2010.

في سياق آخر، أبدى أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، دهشته الشديدة من تصريحات عمرو بسيوني مدير تعاقدات نادي بيراميدز، وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "متعجب للغاية من تصريحات عمرو بسيوني مدير تعاقدات بيراميدز، بشأن توافر العدالة وأنه حال توافرها سيحقق بيراميدز الدوري، فهل يقصد العدالة التحكيمية أما ماذا؟، ولكن في وجود الفار لا يوجد ظلم كبير، أرى أنه تصريح غريب للغاية".

وأضاف: "هناك هاني سعيد ومحمود فتح الله، سيكونوا فاهمين ماذا يقولون، وكانت هناك مفاوضات من جانب بيراميدز بالفعل مع مصطفى محمد، ولم تكن مع اللاعب مباشرة، ولكن عن طريق وكيله".
 
وواصل: "تصريحاته بشأن الحصول على رمضان صبحي بمبالغ أقل من لاعبين في الدوري المصري، فيه استخفاف بالعقول، ليس عيبا أن يخرج ويقول بأنه أعطى امتيازات مالية للاعب ولذلك تم التعاقد معه".
 
وأكمل: "عقد رمضان صبحي كبير، والعقد الموجود في اتحاد كرة القدم قيمته 20 مليون، ولكن ما حصل عليه اللاعب كبير للغاية، بعيدا عن الأوراق الرسمية، ومن حقهم دفع ما يريدونه، لكن الخروج بتلك التصريحات أمر غريب، وهو ما يزيد الفجوة بين اللاعب وجماهير الأهلي".
 
وزاد: "كانت من الأجدر عند التعاقد مع رمضان إظهاره بالشكل الأفضل، بدل من خروجه وعمل حركة للجماهير "من أجل الصمت"، وهو ما تسبب في غضب عارم لجماهير الأهلي، وإذا كان رمضان يتعرض لإرهاب معنوي، فماذا يفعل عبدالله السعيد الذي تعرض لجميع أنواع المضايقات ورغم ذلك يركز في الملعب ويتعامل بعقلية احترافية، ولا ينظر سوى للمستطيل الأخضر، لابد من التوقف عن اطلاق الحجج، وايضا ماذا يفعل شيكابالا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة