أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد 2020.. أجمل 50 تصدى لحراس المرمى العام الحالى.. فيديو

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 05:00 ص
حصاد 2020.. أجمل 50 تصدى لحراس المرمى العام الحالى.. فيديو مانويل نوير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف العديد من حراس المرمى في مختلف ملاعب العالم، الأنظار خلال العام الجارى 2020، بتألقهم اللافت للأنظار مع أنديتهم في العديد من البطولات التي شاركوا فيها هذا العام، حيث تصدوا للعديد من الفرص الخطيرة بشكل رائع وأنقذوا مرماهم من بعض الأهداف المحققة في لقطات تستحق لقب الأفضل في 2020.

ويستعرض الفيديو التالى أفضل 50 تصدى لحراس المرمى في العالم بالعام الحالي، وضمت القائمة العديد من النجوم أبرزهم كالتالى "مانويل نوير، ديفيد دي خيا، مارك أندريه تير شتيجن، يان أوبلاك، تيبو كورتوا، جيانلويجي بوفون، هوجو لوريس، إيدرسون، سيرجيو روميرو، كلاوديو برافو، جيانلويجى دوناروما، كاسبر شمايكل، نيك بوب، تشيزنى، أريولا".

وتوج الحارس المخضرم لفريق بايرن ميونخ الألمانى، مانويل نوير، بجائزة أفضل حارس فى العالم عن عام 2020، بعد المستويات الرائعة التى قدمها خلال الموسم الماضى، متفوقا على الثنائي السلوفينى يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسبانى، والبرازيلى أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزى.

ونجح نوير فى قيادة بايرن ميونخ الألماني، خلال عام 2020، لتحقيق الثلاثية التاريخية، للمرة الثانية فى تاريخه، بعد عام 2013، بالإضافة إلى لقبى كأس السوبر الألماني، وأيضا السوبر الأوروبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة