أكرم القصاص - علا الشافعي

جورجينا رودريجيز حديث صحف أوروبا بعد ظهورها بفستان مثير فى جلوب سوكر

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 02:51 م
جورجينا رودريجيز حديث صحف أوروبا بعد ظهورها بفستان مثير فى جلوب سوكر جورجينا وكريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت جورجينا رودريجيز  صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء خلال حفل جلوب سوكر الذى أقيم بالأمس ، بعدما منحت الدون البرتغالي قبلة ساخنة لتهنئته بالجائزة الجديدة التى حصل عليها هداف يوفنتوس مؤخراً فى دبي على هامش الإجازة التى يقضيها هناك قبل العودة إلى تورينو لاستكمال مشواره مع اليوفي فى الدوري الإيطالي.

جورجينا (2)

جورجينا 

جورجينا رودريجيز ظهرت في دبي بفستان أحمر مثير دفع المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة أنها واحدة من نجمات المجتمع فى العالم بأكمله ويتم رصد تحركاتها بشكل يومي.

جورجينا في إطلالة مثيرة

جورجينا في إطلالة مثيرة

وعلقت عدد من الصحف البريطانية على حضور صديقة رونالدو، وقالت "ديلي ميل" في تقريرها عن حفل جلوب سوكر تحت عنوان "كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز يظهران فى كل شبر"، والبالغة من العمر 26 عاماً تأكدت أن كل الأنظار كانت عليها فى الحفل المرصع بالنجوم حيث كانت ترتدي فستاناً أحمر ميزن بالترتر.

جورجينا

جورجينا

أضافت صحيفة ديلي ميل، "تميزت العارضة بتقسيم جريء في الساق مما سلط الضوء على شخصيتها المذهلة بينما كانت ترتدي قلادة فضية.

فيما قالت صحيفة "ديلي ستار"، جورجينا ارتدت فستاناً أحمر مزيناً بالترتر يعانق شخصيتها كما تسببت الفتحة التي احتوى عليها الفستان القليل لخيال المتابعين البالغ عددهم 22.5 مليون متابعة على قنوات التواصل الاجتماعي".

جورجينا صديقة رونالدو

جورجينا صديقة رونالدو

وترتبط جورجينا بعلاقة قوية مع كريستيانو رونالدو منذ سنوات قليلة شهدت العديد من النجاحات التي جعلتها المرأة الأكثر شهرة في العالم حالياً.

وفي أعقاب الحفل بساعات قامت جورجينا بارتداء الزي الباكستاني وشاركت الجماهير الصور والتى تفاعل معها الجميع خلال الإجازة الحالية في دبي.

جورجينا منبهرة برونالدو خلال تكريمه
جورجينا منبهرة برونالدو خلال تكريمه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة