أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة عبد المنعم مدبولى: الراحل رفض دخولنا مجال الفن عشان التنازلات.. فيديو

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 08:47 م
ابنة عبد المنعم مدبولى: الراحل رفض دخولنا مجال الفن عشان التنازلات.. فيديو تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أمل عبد المنعم مدبولى، نجلة الفنان الكبير، تفاصيل وحكايات جديدة في حياة "بابا عبدة" وذلك فى ذكرى ميلاد والدها الفنان الكبير الراحل عبد المنعم مدبولى، التاسع والتسعين، حيث أنه مواليد 28 ديسمبر عام 1921.

وقالت خلال تصريحات على تلفزيون اليوم السابع، إن الفنان الكبير عبد المنعم مدبولى، كان رافضًا دخولها وأخوتها المجال الفنى، لأسباب كثيرة وأبرزها التنازلات والتضحيات والصعوبات الكثيرة بجانب ضعف العائد المادي، مستطردة:"لكنه كان مشجعًا للأبناء في مجلس المزيكا".

 

وولد الفنان عبد المنعم مدبولى فى حى باب الشعرية بالقاهرة عام 1921 وتوفى والده وعمره 6 شهور، أحب التمثيل منذ أن كان طالبًا فى المرحلة الابتدائية حينما تم اختياره ليقود الفرقة المسرحية فى المدرسة، إلى أن أصبح واحد من أهم الممثلين فى مصر الذين تركوا بصمة كبيرة فى عالم الفن وخاصة بمجال المسرح.

وتوفى عبد المنعم مدبولي فى عام 2006 بسبب إصابته بالتهاب رئوى وهبوط حاد فى الدورة الدموية، وفى أواخر حياته أصيب عبد المنعم مدبولى بسرطان الكبد وخاض رحلة علاج صعبة في لندن، وجرى استئصال أجزاء كبيرة من الكبد لديه وتعافى من المرض الذى عاش به 25 عاما ولكن الذى كان سببا فى وفاته عن عمر يناهز 85 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة