إيفرتون يطالب بالكشف عن الأسباب الكاملة لتأجيل مواجهة مانشستر سيتى

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 10:55 م
إيفرتون يطالب بالكشف عن الأسباب الكاملة لتأجيل مواجهة مانشستر سيتى إيفرتون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى إيفرتون الإنجليزى، أسفه على تأجيل مواجهة مانشستر سيتى، والتى كان مقررا إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وأصدر إيفرتون بيانا رسميا ذكر فيه "يأسف نادي إيفرتون على تأجيل مباراة الليلة ضد مانشستر سيتي - ليس فقط للمشجعين الذين كانوا سيحضرون اللقاء وعددهم 2000، ولكن للمشجعين في ميرسيسايد وفي جميع أنحاء العالم".

وأضاف بيان إيفرتون "كان لاعبونا مستعدون للمباراة، وكذلك الطاقم الفنى للفريق والجميع في جوديسون بارك، يوم المباراة هو أهم موعد في تقويمنا".

وتابع نادى إيفرتون في بيانه "دائما نضع السلامة العامة في المقام الأول، إلا أن النادى سيطالب بالكشف الكامل عن جميع المعلومات التي قدمها مانشستر سيتي إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى يكون واضحا للنادى سبب اتخاذ هذا القرار".

وفى سياق متصل، أصدر نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، بيانا رسميا في وقت سابق اليوم بشأن تأجيل مباراته ضد إيفرتون.

وذكر بيان مانشستر سيتى أنه تقرر تأجيل اللقاء ضد ايفرتون بالتشاور مع كلا الناديين حرصا على صحة الجميع خاصة بعد الفحوصات الأخيرة التي أجرها الفريق وكشفت عن وجود عدد من الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا.

وأضاف البيان:"الحالات تشمل عددا من اللاعبين وبعض أجهزة الفريق، وسيتم عزلهم وفقًا لبروتوكول الدوري الإنجليزي والحكومة البريطانية".

وأضاف بيان السيتى: "كما سيتم إغلاق ملعب تدريب الفريق الأول لفترة غير محددة، وسوف يخضع الفريق بأكمله للعزل الصحى قبل اتخاذ أي قرار لاستئناف التدريبات"، واختتم "يتمنى كل فرد في النادي لجميع زملائنا الشفاء العاجل قبل عودتهم إلى العمل والتدريب والمنافسة".

وكان مانشستر سيتى كشف مؤخرا عن وجود 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا من بينها الثنائى، جابرييل جيسوس والمدافع كايل ووكر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة