أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة محمد الماشطة مستشار اتحاد الكرة بفيروس كورونا

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 10:12 ص
إصابة محمد الماشطة مستشار اتحاد الكرة بفيروس كورونا محمد الماشطة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت المسحة التى خضع لها المستشار محمد الماشطة المستشار القانونى لاتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت النتيجة إيجابية، وخضع للعزل المنزلى على الفور مع تنفيذ البروتوكول الطبى المعتمد من وزارة الصحة ، وحرص أعضاء اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية على الإطمئنان على الماشطة بعد تأكد إصابته بالفيروس.

وقررت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، بالتنسق مع وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية، تطبيق نظام التبادل بين الموظفين داخل مقر الجبلاية بهدف تقليص الأعداد داخل الاتحاد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا خاصة أن الأيام الأخيرة شهدت أكثر من إصابة بالفيروس بين الموظفين.

وشددت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة على جميع الموظفين باتباع الإجراءات الاحترازية خلال تواجدهم داخل مقر الجبلاية بارتداء الكمامات واستخدام الكحول، مع تعقيم مقر الجبلاية بشكل دورى كما أعفى اتحاد الكرة الموظفين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من الحضور لمقر الاتحاد.

وشهدت الأيام الأخيرة إعلان اتحاد الكرة عن ظهور أكثر من 5 إصابات بفيروس كورونا بين الموظفين فى إدارات الإعلام والحسابات والسكرتارية وشئون اللاعبين وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة