إصابة طالبتين بكسور خطيرة بعد سقوطهما من علو فى حادثين منفصلين بالدقهلية

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 01:35 م
إصابة طالبتين بكسور خطيرة بعد سقوطهما من علو فى حادثين منفصلين بالدقهلية مدرسة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت طالبتان بإصابات بالغة، نتيجة سقوطهما من علو فى حادثين منفصلين، بعد أن سقطت الأولى من الدور الثالث داخل غرفة أسانسير تحت الإنشاء، والثانية سقطت من الدور الثاني أثناء تنظيف شباك المنزل.
 
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العقيد أحمد الجميلي مأمور مركز طلخا من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول المدعوة بسملة أيمن متولی 15 سنة طالبة ، ومقيمة بندر طلخا ، مصابة بكسر بالفقرات القطنية ( إدعاء سقوط من علو ) وعلى الفور انتقل المقدم حمدي الطنبولي رئيس مباحث المركز ،  وبالفحص وسوال والدها  أيمن متولی  41 سنة أمين شرطة بمركز كفر شكر - القليوبية ، ومقيم بذات العنوان قرر بأنه أثناء خروج نجلته من باب الشقة سكنهما بالطابق الثالث وقيامها بالنظر لأسفل من فتحة مخصصة لتركيب مصعد كهربائي للعقار " بدون باب . تحت الإنشاء " إختل توازنها وسقطت أرضأ مما أدى إلى حدوث إصابتها ، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك . متحرر عن ذلك المحضر رقم 2020 / 10985 لينة 2020  إدارى مركز طلخا ، وجاري إستكمال الفحص والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
كما تبلغ لمركز شرطة بلقاس من مستشفي بلقاس المركزي بوصول المدعوة عنایات خالد سعد 20 سنة طالبة، ومقيمة قرية "دميانة" دائرة مركز بلقاس مصابة باشتباه نزيف بالمخ والأنف والأذن واشتباه كسر بالركبة اليسرى ( إدعاء سقوط من علو ) وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة . بإنتقال الضباط والفحص وسؤال عمها  عبدالرحمن سعد حسن متولی58 سنة بالمعاش ، ومقيم بذات القرية.
 
قرر بأنه أثناء قيام نجلة شقيقه بتنظيف شباك الشقة سكنها الكائنة بالطابق الثاني إختل توازنها وسقطت أرضا ما أدى إلى حدوث إصابتها ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك .
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 9114 لسنة 2020  إدارى مركز بلقاس ، وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة .لمباشرة التحقيقات 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة