خالد صلاح

شيرى وهيدى يكشفان بـ"راجل و2 ستات" عن مدير يمنح موظفيه مليار جنيه إسترلينى مكافأة نهاية العام.. وكلام مهم لكل أب وأم عن تأثير الصحاب على أولادهم فى فترة المراهقة.. ودراسة مهمة عن أهمية الأصدقاء فى حياة الأولاد

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 06:36 م
شيرى وهيدى يكشفان بـ"راجل و2 ستات" عن مدير يمنح موظفيه مليار جنيه إسترلينى مكافأة نهاية العام.. وكلام مهم لكل أب وأم عن تأثير الصحاب على أولادهم فى فترة المراهقة.. ودراسة مهمة عن أهمية الأصدقاء فى حياة الأولاد راجل و2 ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف برنامج برنامج راجل و2 ستات تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنان سامح حسين والفنانة هيدى كرم، عن مدير يمنح موظفيه مليار جنيه إسترليني مكافأة نهاية السنة، وكلام مهم لكل أب وأم عن تأثير الصحاب على أولادهم فى فترة سن المراهقة.

وكشفت الفنانة هيدى كرم عن رجل أعمال ببريطاني صاحب شركة كبرى يمنح موظفيه مليار جنيه إسترليني مكافأة نهاية السنة.

وقالت هيدى، إن رجل الأعمال منح 430 موظفا فى شركته مديرون وسائقون وعمال مستودعات وسكرتيرات وأصبحوا من أصحاب الملايين أكثر من أى شركة أخرى فى تاريخ ​الشركات البريطانية​.

وعلقت الإعلامية شريهان أبو الحسن:" هناك شركات تمنح موظفيها بالشهر أو الثلاثة أشهر مكافأة لمطوفيها".

وعلق الفنان سامح حسين: "محدش عرف مكان الشركة فين عاوز اروح أقدم.. وممكن على حظى الشركة تقفل أو تفلس".

وكان رجل الأعمال البريطاني لايزال يخطط أن يقدم المزيد من الأسهم للعمال، مع تخصيص 175 مليون جنيه إسترليني لتوزيعها عليهم، وبفضل تلك المكافأة، يمتلك أحد العمال الذى كان قد بدأ فى العمل متدربًا أسهمًا بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني، إذ سبق أن باع ما يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني من الأسهم لشراء منزل، ودفع تكاليف حفل زفافه.

وكشف برنامج راجل و2 ستات المذاع عن كلام مهم لكل أب وأم عن تأثير الصحاب على أولادهم فترة المراهقة.

قالت الفنانة هيدى كرم: "المراهق أكثر جرأة فى اتخاذ القرارات مع أصحابه سواء للبنات أو الأولاد.. والمراهقين أكثر ثقة فى نصائح أصدقائهم وتقديرهم للمخاطر.. ولكن يختلف هذا لو تم نصحهم الأب والأم لا يصدقهم ومش عارفة بياخدوا الكلام عند ولا أيه حسب دراسة".

وعلق الفنان سامح حسين: " يمكن جدا لو المراهق بيسمع كلام أصدقائه يبقى جبن أو خوف.. ومع جدا أن المراهق يبقى له اصدقاء كثير.. عشان مش يبقى منساق لشلة واحدة ولابد من تعدد الأصدقاء".     

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن: " الأصدقاء مهمين فى أولاد حياتنا ولاكن لابد الأم والأب أن يكونا هما أصحابا لأولادهم.. ودراسة أسترالية كشفت عن الأولاد أكثر راحة وتوتر وأكثر قدرة لم يكونا مع أصحابهم.. ويفضلون التواجد أكثر من أصحابهم أكثر من التواجد مع عائلاتهم.. حتى ولو متواجدين مع بعض تحت سقف بيت واحد ولكن يفضلون  الحديث مع أصحابهم اون لاين".

وكشف الفنان سامح حسين عن غلطه فى اسم زوجته فى فترة الخطوبة قائلا:" أيام ما كنت خاطب.. فى مرة فجأة كنت بكلمه نسيت كل حاجة.. وبقول فيه اسم بحرف السين.. وفقد الذاكرة لحظية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة