جمال الحريم الحلقة 11.. نور بمواجهة عنيفة مع الجن وفراس سعيد يلجأ للتعاويذ

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 04:00 م
جمال الحريم الحلقة 11.. نور بمواجهة عنيفة مع الجن وفراس سعيد يلجأ للتعاويذ نور اللبنانية
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة شهدتها الحلقة الـ11 من مسلسل "جمال الحريم"، ومازالت الفنانة نور تواجه الجن وتعانى من الأحلام التي تراودها يومياً، حيث ظهر لها بشكل مباشر وطلب منها ألا تقاومه فالأمر أصبح ليس بإرادتها، وظهر فراس سعيد وحازم سمير وهما فى أحد البيوت لشرائه، واستخدم فراس سعيد التعاويذ والسحر للكشف عن أماكن الذهب والآثار الموجودة بالمنزل.

Capture

وأصبحت دينا فؤاد "حنان" تعلم كل شيء يحدث لأى أحد بفضل الجن الذى أصبح عينها، حيث علمت أن "نور" تكتب انطباعتها عما يحدث لها وأنها تظن أن "حنان" تريدها أن تفعل ما يريده الجن.

كما استعان زوج حنان بشقيقتها لكى تكون بجوار شقيقتها حنان وتساعده للخروج من هذه الأزمة، بعد تصرفاتها المريبة، وأكدت شقيقتها أنها سوف تسأل أحد الشيوخ فى قريتهم، ولم تقابلها "حنان" مقابلة جيدة بل بدت أنها تعلم أن السبب الحقيقى وراء زيارة "سمر" هو مصلحة شخصية لها، وأنها طلبت الاستعانة بمحامى كما لفتت إلى معرفتها أن زوجها استعان بها.

يحقق مسلسل "جمال الحريم" نسب مشاهدة عالية على قناة  DMCويتصدر تريند "جوجل" عقب انهاء كل حلقة، ويعد المسلسل من الأعمال المميزة والمختلفة، ويشارك فى بطولته النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبدالله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، ايهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

videoPreview
 
5
 
1111
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة