توماس توخيل يحصل على 6 ملايين يورو للرحيل عن باريس سان جيرمان

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 11:10 ص
توماس توخيل يحصل على 6 ملايين يورو للرحيل عن باريس سان جيرمان توماس توخيل مدرب سان جيرمان السابق
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لاتفاق مع إدارة الفريق الباريسي بشأن المستحقات المالية التي سيحصل عليها بعد قرار الإطاحة به من تدريب النادي قبل أيام، والتي انتهت فيها إلى حصوله على 6 ملايين يورو بعد فسخ التعاقد معه رسمياً.

وأكد فابريزيو رومانو مراسل شبكة قنوات سكاي سبورتس الرياضية الأوروبية في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن باريس سان جيرمان وتوماس توخيل توصلا إلى اتفاق يقضي برحيل الأخير مقابل الحصول على 6 ملايين يورو، حيث قاد محام المدرب الألماني المفاوضات مع إدارة النادي الباريسي.

في الوقت نفسه تحسم خلال الساعات القليلة المقبلة التفاصيل المالية والتعاقدية بين إدارة نادي باريس سان جيرمان والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني المنتظر للفريق والذي قد يقود الفريق في مباراته الأولى بالعام الجديد بعد أيام قليلة.

وأشارت عدد من الصحف الأوروبية خلال الأيام القليلة الماضية، إلى استقرار إدارة باريس سان جيرمان على اسم المدير الفني الأرجنتيني الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً لتوماس توخيل وذلك بعد نجاح الأول في قيادة توتنهام قبل سابق وقدرته على تقديم مستوى متميز في واحد من أكبر الدوريات العالمية.

وتتأهب جماهير باريس سان جيرمان الى معرفة خطط ماوريسيو بوتشيتينو في التعاقدات خلال الفترة المقبلة وهل من الممكن أن يحصل على خدمات عدد من لاعبيه السابقين الذين يثق في قدراتهم لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وما إذا كان سيوافق على رحيل نجم البي اس جي كيليان مبابي لريال مدريد من عدمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة