وصلة غزل بين مى كساب وزوجها: نقطة ضعفى الوحيدة... فيديو

الأحد، 27 ديسمبر 2020 09:06 م
وصلة غزل بين مى كساب وزوجها: نقطة ضعفى الوحيدة... فيديو اوكا ومى كساب
كتب: مصطفي جابر – تصوير: أحمد إسماعيل – إعداد: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أوكا في حواره مع تليفزيون اليوم السابع، إنه بشعر بالاطمئنان الشديد عند وجود مي كساب بجانبه في كل خطوة يخطوها وبالأخص في أماكن العمل، وبالنسبة لدعمها له على السوشيال ميديا فهو يعتبره كرم من عند الله وحب متبادل بينهما.
 
 
بدورها ردت الفنانة مى كساب، قائلة، إن أوكا هو نقطة ضعفها الوحيدة، وأنها "ما بتستحملش حد يجي عليه لأنه من الأشخاص الذين لا يهتمون بإعطاء أنفسهم حقها"، مشيرة إلى أن هذا الأمر يؤلمها بشدة لأنها تعلم قيمة "أوكا" وموهبته الجيدة جدا"، وتابعت " لذلك أقوم بالدفاع عنه ضد أي هجوم علي السوشيال ميديا ولا أتهاون لحظه في مهاجمة أي شخص يقوم بسرقة مجهوده".
 
 
وعلي صعيد أخر قال أوكا، إنه يملك ثلاث أطفال بنتين وولد أكبرهم يبلغ من العمر الأربع سنوات، وهم داليدا وفريدة ونوح، وبالنسبة لأقربهم في الطبع له، قال إنها فريدة حيث لديها طبع الاعتماد علي النفس وعدم قبول أي رأي لازم يتوجب أقناعها بالشيء قبل أن تفعله أما بالنسبة لداليدا فهي تشبه مي بالضبط في الطبع والشكل وكل شيء".
 
 
وأشار أوكا، إلي أن سبب عدم وجوده بكثافة علي السوشيال ميديا جاء لعدم تحضيره لإعمال، ولأنه لا يحب التواجد بدون تإثي مع العلم أنه يقوم بتحضير أكثر من شئ ليفاجئ به جمهوره.
 
 
أوضح أوكا، أن ما حدث بينه وبين أورتيجا من انفصال وما تداوله رواد التواصل الاجتماعي عن أن السبب وراء انفصالهم كان مشاكل بين زوجته الفنانه مى كساب، وزوجة أورتيجا، لكن في الحقيقة قام هو بتوضيحها لنا بالنفي، أنه لا دخل لزوجاتهما بالانفصال وان الأمر مجرد مشاكل تفاقمت بسرعه.
 
 
وأضافت مي، أنه يوم انفصالهما كانت تبكي بشده في المنزل حزنا علي ذلك القرار وأنها ليست طرف علي الأطلاق، وأن الأمر وما فيه أنها قررت أن تخرج زوجة أورتيجا من حياتها لأسباب شخصية جدا لا تحب أن تفصح عنها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة