ميسي: برشلونة هو حياتى.. وكريستيانو رونالدو وفيدرير من أفضل الرياضيين

الأحد، 27 ديسمبر 2020 11:12 م
ميسي: برشلونة هو حياتى.. وكريستيانو رونالدو وفيدرير من أفضل الرياضيين ميسي - نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى ليونيل ميسى، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، من الرياضيين المفضلين له، بجانب الثنائى نادال وفيدرير، نجمى التنس وليبرون جيمس أسطورة كرة السلة.

وأجرى ميسى، حوارا مع شبكة "ESPN"، قائلا: "أنا معجب بكثير من الرياضيين، مثل نادال وفيدرير فى التنس، ليبرون جيمس فى كرة السلة، وكريستيانو رونالدو فى كرة القدم، هناك عدة رياضيين عظماء".

وتحدث البرغوث الأرجنتينى، عن برشلونة، قائلا: "برشلونة هى حياتى، لدى قصة حب مع برشلونة المدينة والنادى، فأنا أتواجد فى النادى منذ أكثر من 15 سنة، حاولت فيها إعطاء أقصى ما لدى من أجل النادى ومحبيه".

وأضاف قائلا: "أنا متحمس وأريد القتال مع الفريق هذا الموسم على كل البطولات، أعلم أن النادى يمر بأزمة اقتصادية معقدة، بسبب كل الظروف التى يمر بها العالم، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا، وسوف يكون من الصعب عودة الأمور كما كانت".

وكانت شبكة "ESPN"، قد أشارت فى وقت سابق، إلى أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى سوف يكمل عقده مع برشلونة، والذى سوف ينتهى فى شهر يونيو المقبل، ولن يغادر صفوف الفريق الكتالونى، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يجدد البرغوث الأرجنتينى عقده مع البارسا، ويحق له التوقيع خلال شهر يناير المقبل، حيث تسمح له قوانين الفيفا، التفاوض والتوقيع مع ناديه الجديد، قبل 6 أشهر من نهاية عقده.

وبدأ ميسى، مسيرته مع برشلونة، فى عام 2004، حيث لم يرتد قميص أى فريق آخر خلال مسيرته، وخاض 749 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 644 هدفا، كأكثر لاعب يسجل مع فريق واحد، فى تاريخ كرة القدم، متخطيا أسطورة الكرة البرازيلية السابق بيليه، 643 هدفا مع فريق سانتوس البرازيلى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة