مدرب غزل المحلة: هدفنا البقاء فى الدورى ونستهدف رديف الأهلى والزمالك

الأحد، 27 ديسمبر 2020 02:26 م
مدرب غزل المحلة: هدفنا البقاء فى الدورى ونستهدف رديف الأهلى والزمالك غزل المحلة - أرشيفية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد عيد، المدير الفنى لغزل المحلة، أن فريقه يضم مجموعة شابة وبعضهم من أندية الدرجة الثانية والثالثة، ويحتاجون لنظرة من الفرق الكبيرة، مشددا على أن المجموعة الحالية سيكون لها شأن كبير فى المستقبل. وأضاف عيد فى تصريحات لبرنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "لدينا لاعبون مميزين، رغم أن بعضهم مغمور، ولكنهم يريدون تقديم مباريات جيدة، ولعبنا بشكل طيب منذ انطلاقة الدورى المصري، طموحنا كبير فى الموسم الحالي".

وأضاف عيد، "لدينا رغبة فى تدعيم بعض المراكز فى الدورى المصرى، حتى يحدث تكامل فى خطوط غزل المحلة، أتمنى ضم بعض اللاعبين على سبيل الإعارة من الأهلى والزمالك.. فاوضت بعض لاعبى القطبين، فتحدثت مع محمد فخرى، ولكن البعض تلقوا عروضا بأرقام مالية كبيرة، وكان من الصعب علينا ضمه".

وتابع مدرب المحلة، "هدفنا واضح البقاء فى الدورى المصرى هذا الموسم، لدينا بعض اللاعبين الجيدين ولكن خبراتهم قليلة.. أمامنا مباراة المصرى البورسعيدى الأربعاء القادم، ونسعى للظهور فيها بشكل جيد".

وكان خالد عبد قد أوضح أن ملعب المحلة من أحسن ملاعب مصر من حيث أرضية الملعب أو التأمين، وطول الفترة الماضية لم يكن يلعب عليه مباريات ولكن حصلنا على الموافقات الأمنية، وهو مصدر قوة كبيرة بالنسبة لنا، والفريق الحالى لم يفز فى أى مباراة على هذا الملعب قبل مباراة الطلائع.

وأضاف، المحلة طوال عمره ينافس على المربع الذهبى، وعمرنا ما نزلنا للمراكز الأخيرة ونسعى لتقديم مركز مستوى محترم هدفنا الآن البقاء فى الدورى وبعد ذلك نخطط لمركز أفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة