أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: لا نفكر فى ميركاتو يناير.. وجميعنا عائلة فى إيفرتون

الأحد، 27 ديسمبر 2020 01:20 ص
أنشيلوتي: لا نفكر فى ميركاتو يناير.. وجميعنا عائلة فى إيفرتون أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى المخضرم كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق إيفرتون الإنجليزى، سعادته بالفوز الذى حققه فريقه مساء السبت على شيفيلد يونايتد 1-0 فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

وقال أنشيلوتى، خلال تصريحاته بعد المباراة: "أنا سعيد حقًا بقيادة هؤلاء اللاعبين، أنا سعيد حقا لأننى وجدت النادى المناسب، ناديا عائليا".

وعن احتلال إيفرتون المركز الثانى فى جدول البريميرليج علق: "نحن سعداء، لقد فزنا بالعديد من المباريات، كانت هذه هى الخامسة هذا الموسم، لكن ليس علينا أن ننظر كثيرًا؛ لأن لدينا مباراة أخرى فى غضون أيام قليلة، ويجب أن أستعد لهذه المباراة".

وعن إمكانية دخول إيفرتون فى ميركاتو يناير قال: "أعتقد أن الفريق الذى لدينا جيد، لدينا الكثير من اللاعبين المهمين، مع عودة هؤلاء اللاعبين يمكننا أن نحظى بموسم جيد حقا، لسنا بحاجة للتفكير فى فترة الانتقالات".

وارتقى إيفرتون، لوصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 29 نقطة، خلف ليفربول، صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد، عند نقطتين، فى المركز العشرين والأخير.

وسجل الأيسلندى جيلفى سيجوردسون، هدف فوز إيفرتون بالمباراة، فى الدقيقة 80، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس فريق شيفيلد يونايتد، ليحصد التوفيز، 3 نقاط ثمينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة